اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخارجية الايطالية تتلقى انتقادات حادة من مواطنيها بسبب وقف السياحة الى مصر

 

الخارجية الايطالية تتلقى انتقادات حادة من مواطنيها بسبب وقف السياحة الى مصر

 

القاهرة "المسلة" …تلقت وزارة الخارجية الإيطالية انتقادات وصفتها بـ"التقارير السلبية" تتضمن احتجاجات ضد قرارها بوقف السياحة إلى مصر قام بإرسالها وكلاء السياحة والمواطنون الإيطاليون الراغبون فى قضاء أجازاتهم واحتفالاتهم وأيضا فترة شهر العسل لحديثى الزواج بمصر.

 
كما تضمنت الانتقادات الشكوى من البطء فى اتخاذ قرار الحظر السياسى لمناطق أخرى ملتهبة أمنيًا مثل منطقة شمال إفريقيا وأخرى فى آسيا.

 
وأوضحت وزارة الخارجية الإيطالية، اليوم الاثنين ردًا على هذه الانتقادات ،أنها اتخذت الإجراءات الواجبة فى حينها وعلى موقع السفر الخاص بالوزارة الذى يتضمن نصائح وتوصيات الخارجية للمسافرين الإيطاليين وأماكن التوتر والطرق الواجب اتخاذها فى حالات الطوارئ لحماية مواطنيها بالخارج حسبما ذكرت وكالة الشرق الاوسط.

 
وأشارت إلى أن قراراتها مستوحاه من محصلة تقارير لجهات متخصصة لحماية الإيطاليين، وأنها ليست قرارات أو تقديرات منفرد للوزار،، لافتة إلى أن هذه القرارات لا تنطبق على أية معاملات تجارية أو قانونية خاصة أو متعلقة بالسفر المنفرد أو الإقامة في الخارج لمواطنينا وذلك لاستبعاد أية مسئولية للوزارة التي لا تتدخل فى صميم خيارات مجموعات أو أفراد بشأن مصالحهم الخاصة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله