اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تتطلع الى الصين كسوق جديدة لنمو القطاع بالامارة

 

سياحة رأس الخيمة تتطلع الى الصين كسوق جديدة لنمو القطاع بالامارة

رأس الخيمة "المسلة" … شاركت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة من خلال بعثة سياحية خاصة لأول مرة في فعاليات مؤتمر تطوير المنتجعات والضيافة السنوي والذى أقيم مؤخرا في مدينة هاينان بالصين.

 

وتأتي المشاركة ضمن استراتيجية الهيئة في التركيز على تطوير اسواق مصدرة للسياح جديدة للقطاع السياحي الناشئ في الإمارة.

ومع تطلع الأسواق السياحية العالمية الى الصين كسوق هامة للنمو السياحي فإن إمارة رأس الخيمة تشهد زيادة في أعداد الزوار من الصين، حيث شهدت نمواً بنسبة 29% في النصف الأول من العام 2013 التي ولدت زيادة 61% في عائدات الفنادق من السوق الصينية بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2012. ومن المتوقع أن ينفق السياح من الصين حوالي 280,000 دولار أمريكي على الإقامة بالغرف الفندقية في رأس الخيمة بزيادة 175,000 دولار أمريكي في العام 2012.

وتؤسس الإمارة المشرقة مكانتها عالمياً كوجهة سياحة رفاهية مميزة وذلك مع التزايد في أعداد الزوار من اسواقها المصدرة الخمسة الأولى وهي الإمارات العربية المتحدة وألمانيا وروسيا وأوكرانيا وإيطاليا. وتنمو سمعة الإمارة بين الوجهات السياحية العالمية الصاعدة من بينها الصين والهند والمملكة العربية السعودية.

و قد اشتركت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة فى مؤتمر تطوير المنتجعات والضيافة السنوي في الصين بجناحاً خاصاً للترويج عن إمارة رأس الخيمة كما كانت الهيئة راعي مأدبة الغذاء في اليوم الأول من المؤتمر. ويشكل تواجد الهيئة في المؤتمر جزءاً من رعايتها لمؤتمر المنتجعات المتكاملة المنعقد في دبي في شهر فبراير من عام 2014.

من جانبه قال خالد موتيق، مدير هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: " تعتبر الصين سوق جديدة هامة وذلك مع تزايد أعداد السياح الصينيين الى الإمارة لما تتمتع به من مزيج مميز من المنتجعات الفاخرة المميزة وشريط ساحلي طبيعي ومناظر جبلية وصحراوية جميلة.

 يسعدنا المشاركة في مؤتمر تطوير المنتجعات والضيافة السنوي في هاينان، الأمر الذي يعتبر خطوة هامة في تعزيز تواجد علامة رأس الخيمة في الصين كوجهة رائدة لسفر المغامرات والرفاهية. "
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled