اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشارقة تشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية

 

الشارقة تشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية

موسكو "المسلة" … تشارك إمارة الشارقة في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية " ليجر موسكو" الذي تبدأ فعالياته في العاصمة الروسية موسكو غدا وتستمر حتى يوم/ 20 / من شهر سبتمبر الجاري.

 

وتأتي مشاركة الإمارة في الدورة الـ/ 13 / للمعرض بهدف الارتقاء بالتنمية السياحية للشارقة وتعزيز مكانتها في الأسواق الروسية وعلى خارطة السياحة العالمية كوجهة عائلية متكاملة.

 

ويترأس وفد الإمارة محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة فيما يضم..ممثلين عن هيئة مطار الشارقة الدولي والعربية للطيران و وكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر و الخالدية للسياحة و مجموعة فنادق الشارقة الوطنية وفنادق" غولدن توليب الشارقة " و" رمادا الشارقة " و" كورال بيتش " و" شاطىء السيف ".

 

وحول المشاركة أكد النومان أهمية استمرار تواجد الإمارة في المعرض للعام الثالث عشر والتي تنعكس في المؤشرات الإيجابية التي أنجزتها مشاركة الشارقة خلال الأعوام الماضية مشيرا إلى أن الإمارة باتت..تحظى بمكانة مرموقة في الأسواق الروسية ووفقا للإحصائيات الأخيرة الصادرة عن الهيئة فقد حققت الشارقة مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية المحببة لدى السائح الروسي حيث تصدر السياح الروس قائمة تدفق السياح إلى الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة / 23 / في المائة من إجمالي زوار الإمارة ووصل عددهم / 220 / ألفا و/ 662 / سائحا.

 

وأضاف لـ وام  أن المشاركة في المعرض تعتبر فرصة للترويج لآخر تطورات منتج الإمارة السياحي والثقافي والإطلاع على أحدث مستجدات القطاع السياحي حول العالم من خلال عقد اللقاءات والاجتماعات مع الوجهات المشاركة في المعرض وكبار صناع السياحة وخبراء في القطاع.. مشيرا إلى عدد من الجوائز التي حصلت عليها الإمارة خلال مشاركتها السابقة في المعرض من أبرزها جائزة – الوجهة الأكثر نشاطا خلال العام الماضي.

 

وأشار النومان إلى حرص الهيئة من خلال تواجدها في المعرض على التعريف بالمشاريع السياحية والترفيهية التي تعمل الإمارة عليها لجذب المستثمرين والسياح الروس وإنشاء شراكات وبناء علاقات جديدة مع صناع السياحة الروسية..إضافة إلى الترويج للمقومات الثقافية والبيئية للإمارة والتي تزيد فرص الوفود السياحية وجذب المستثمرين لتعزيز حجم التدفق السياحي للإمارة.

 

وتأتي مشاركة الشارقه في معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية من خلال جناح متميز يجمع بين التصميم العصري والركن التراثي ويحتوي على عدد من الكتيبات والمنشورات متعددة اللغات أبرزها اللغتين الروسية والانجليزية التي تعرض المقومات السياحية للإمارة والأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقيمها طوال العام.

 

يشار الى أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة كانت أطلقت صفحة إلكترونية باللغة الروسية للترويج لإمارة الشارقة ودعوة السياح الروس لزيارة الإمارة والاستمتاع بشواطئها ومواقعها التراثية والسياحية والترفيهية والتعريف بأبرز الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظم في الإمارة على مدار العام والعروض التسويقية في الأشهر المقبلة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled