اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مروان العربي يودع القلعة ويعود شريك في مكتب المحاماة الدولي Shearman & Sterling LLP

 

مروان العربي يودع القلعة ويعود شريك في مكتب المحاماة الدولي Shearman & Sterling LLP

 

القاهرة "المسلة" خاص … ودّعت اليوم شركة القلعة الشركة الاستثمارية الرائدة في أفريقيا والشرق الأوسط عضو مجلس الإدارة المنتدب مروان العربي بعد انتهاء عمله مع الشركة اعتبارًا من 31 أغسطس 2013.

لعب مروان العربي دورًا قياديًا منذ انضمامه لشركة القلعة في عام 2005، حيث عمل على تطوير المشروعات الجديدة ومتابعة أداء استثمارات الشركة، وخاصة في قطاع الطاقة، فضلاً عن دوره المحوري في تطوير إستراتيجية الشركة على مدار العام الماضي، وقيامه بنقل مسئولياته تدريجيًا إلى فريق العمل في إطار التحول الإستراتيجي الجاري تنفيذه بنموذج أعمال القلعة لتصبح شركة استثمارية.

وسيحتفظ مروان العربي بحصته في شركة القلعة عبر حصته في شركة سيتادل كابيتال بارتنزر، وهي أكبر مساهمي شركة القلعة بنسبة 28%. وسوف ينتقل العربي للإقامة بالخليج من أجل استئناف عمله في مجال المحاماة كشريك بمكتب الشرق الأوسط لشركة الاستشارات القانونية الأبرز في العالم Shearman & Sterling LLP.

وفي هذا السياق أعرب أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة، عن تمنياته بدوام النجاح والتوفيق لمروان العربي مؤكدًا أنه صديق عزيز وزميل يستحق التقدير. وأوضح هيكل أن العربي لعب دورًا رئيسيًا في تطوير وتنمية شركة القلعة لتصبح أكبر مستثمر بمشروعات البنية التحتية والطاقة في أسواق القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه أعرب مروان العربي عن سروره بالعمل مع شركة القلعة وعن امتنانه للسادة الشركاء والزملاء الذي تشرف بالعمل معهم لمدة سبع سنوات، وأنه يتطلع لمواصلة التعاون مع فريق العمل المتميز بشركة القلعة في المستقبل.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled