اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الطيران المدني الاماراتية تمنح ناتس ترخيص وحدة تخطيط وتصميم المجال الجوي

 

هيئة الطيران المدني الاماراتية تمنح ناتس ترخيص وحدة تخطيط وتصميم المجال الجوي

 

دبى "المسلة" خاص …. حصلت ناتس، الشركة الرائدة الدولية في مجال تقديم حلول وخدمات إدارة الحركة الجوية على ترخيص لتشغيل وحدة تخطيط وتصميم المجال الجوي من الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وحصلت ناتس على الترخيص بعد نجاحها في تخطي تقييم أنظمة الطيران الجوي لهيئة العامة للطيران المدني ومعايير وممارسات المنظمة الدولية للطيران المدني، ويحق لناتس بموجب الترخيص تقديم تصميم وإدارة وصيانة الحركة الجوية إضافة الى خدمات أخرى في الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الأمر ضمن التزام شركة ناتس تجاه قطاع الطيران الجوي في منطقة الشرق الأوسط وإستراتيجيتها في بناء محفظة من العملاء والمشاريع في المنطقة.

وفي هذا السياق قال جون سويفت، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة ناتس: " يُسعدنا الحصول على هذا الترخيص من الهيئة العامة للطيران المدني، الأمر الذي يعتبر مؤشراً واضحاً للأطراف المعنية في المنطقة يبين قدراتنا وخبراتنا في تقديم خدماتنا ضمن أعلى المعايير الدولية في القطاع. هنالك توسع مستمر في شركات الطيران والمطارات المركزية في الشرق الأوسط وهنالك تحديات في القدرة الاستيعابية مرتبطة بهذا التوسع يجب تداركها، ومن خلال خبراتنا في تقديم حلول وخدمات إدارة الحركة الجوية في المملكة المتحدة إضافة الى تفهمنا الكبير لسوق منطقة الشرق الأوسط، أعتقد أن ناتس هي الشريك الصحيح للمساعدة في معالجة هذه المشاكل. "

ويتطلب للحصول على الترخيص وحدة تخطيط وتصميم المجال الجوي من الهيئة العامة للطيران المدني تقديم الشركة دليل على وجود نظام إدارة جودة في الشركة ونظام إدارة السلامة ودليل تصميم الإجراءات والتنظيم الإداري للشركة ودليل على خبرات الشركة في إدارة الجودة والسلامة.

 

وترشد ناتس حوالي مليوني طائرة في المملكة المتحدة في واحد من أكثر الأجواء الجوية ازدحاماً وتعقيداً في العالم. كما أن هنالك طلب كبير على خدماتها في العديد من الدول الأخرى في آسيا والولايات المتحدة والشرق الأدنى. وتعمل ناتس حالياً على مشاريع في منطقة الخليج العربي في قطر والكويت وعُمان، وعملت سابقاً في البحرين وفي مطار آل مكتوم الدولي حيث عملت على دعم أداء السلامة والفعالية في مجاله الجوي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled