اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تنفي التقدم للحصول على رخصة لتسيير رحلات في السعودية

 طيران الخليج تنفي التقدم للحصول على رخصة لتسيير رحلات في السعودية
 
 
المنامة "المسلة" … نفت شركة طيران الخليج في بيان لها أمس حصولها على رخصة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية لتسيير الرحلات الداخلية.
 
 
وقال البيان «شركة طيران الخليج لم تتقدم للحصول على ولم تحصل على رخصة لتسيير الرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية، وينحصر دورها في النطاق الإستشاري والفني فقط لمجموعة القحطاني – وهي مجموعة من الشركات الخاصة مقرها المملكة العربية السعودية».
 
 
وطالبت طيران الخليج بعدم استخدام اسمها في الأخبار والمعاملات المتعلقة بهذا الموضوع إلا في حدود دورها الموضّح في هذا البيان.وقالت: «لقد تم تعيين شركة طيران الخليج في نطاق استشاري بموجب اتفاق وقع العام الماضي لمساعدة مجموعة القحطاني لنيل إحدى الرخصتين من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، ومنحت المجموعة بالفعل إحدى تلك الرخصتين».
 
 
وأضافت «كما يتم التفاوض حالياً على توقيع اتفاق استشاري ثان تقوم شركة طيران الخليج بموجبه بدعم مجموعة القحطاني للحصول على شهادة مشغل جوي في السعودية».
 
 
وبينت شركة طيران الخليج أنها بدأت رحلاتها الى المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 63 عاماً، حيث اكتسبت خبرة عريقة ومعرفة واسعة بسوق المملكة، تؤهلها لدعم مجموعة القحطاني للحصول على شهادة المشغل الجوي في المملكة العربية السعودية، ومساعدة المجموعة للدخول إلى تلك السوق بكفاءة عالية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled