اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركات الطيران تسير545 رحلة جوية بإجمالي 56,116 راكب من المطارات المصرية

 
 
 
في اليوم الثاني لفرض حظر التجوال
 
 
شركات الطيران تسير545 رحلة جوية بإجمالي 56,116 راكب من المطارات المصرية 
 
 
القاهرة "المسلة" … مع انتهاء اليوم الثاني لفرض حظر التجوال أكد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى أن "خطة وزارة الطيران المدني للتعامل مع الموقف تسير حسب المخطط لها، وذلك بفضل تعاون السادة الركاب المستخدمين لمطارات الجمهورية، وكذلك الجهود الكبيرة للعاملين بالوزارة، وقد سارت الرحلات بمعدل انتظام طبيعي للغاية مع وجود بعض التخلفات للركاب الحاجزين على الرحلات لايتعدى 10 % ". 
 
 
 
وأضاف  وزير الطيران فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه بأنة " قد تم توفير كل التسهيلات وواجبات الضيافة للقادمين الذين وصلوا مساء اليوم ولم يتمكنوا من مغادرة المطار الى مقار اقامتهم بالضواحى والأقاليم اثناء ساعات الحظر، كما قامت الوزارة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة للسماح للمسافرين والقادمين بالتحرك أثناء ساعات الحظر مع إبراز جواز السفر وتذكرة الطائرة عند نقاط التفتيش المنتشرة بالطرق".
 
 
 
هذا وقد استمر انتظام حركة السفر والوصول بمطار القاهرة الدولى والمطارات المصرية دون إلغاء لأى رحلات ، حيث تم سفر ووصول 545 رحلة جوية تقل 56,116 راكب من الدقيقة الأولى من صباح أمس الخميس 15 أغسطس حتى الساعة الثانية عشر صباح اليوم الجمعة ، شملت الحركة بمطار القاهرة الجوى سفر ووصول 422 رحلة جوية تقل 40,726 راكباً، وشهدت المطارات المصرية (شرم الشيخ ، الغردقة ، برج العرب ، القصر ، سوهاج ، أسيوط) سفر ووصول 123 رحلة جوية تقل 15,390 راكباً.  
 
 
 
الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران تسمح للمسافرين على رحلاتها التى ستقلع بعد التاسعة مساء اليوم بإنهاء إجراءات سفرهم اعتباراً من الساعة الخامسة مساءً قبل بدء ساعات الحظر بوقت كاف. وأعطى أن الشركة تقوم بإعفاء الركاب من غرامة التأخير أو أى رسوم فى حالة التأخير بسبب الظروف المرورية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled