اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايعة تبحث مع امريكا سبل التعاون و ترويج السياحية الفلسطينية

 
معايعة تبحث مع امريكا سبل التعاون و ترويج السياحية الفلسطينية 
 
 
رام الله "المسلة" …  استقبلت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم جيري وايت نائب وكيل وزارة الخارجية الامريكية والوفد المرافق له من مكتب عمليات الصراعات وتحقيق الاستقرار في الخارجية الامريكية.
 
 
 
ورحبت وزيرة السياحة والآثار بالوفد الضيف في فلسطين واضعة اياهم في صورة مجمل الاوضاع عامة ومتطرقة للحديث عن جهود الوزارة للنهوض بالواقع السياحي في فلسطين.
 
 
 
واشارت الوزيرة معايعة لـ معا  الى التعاون والدعم الامريكي للسياحة الفلسطينية من خلال الوكالة الامريكية للتنمية حيث العمل جاري على عدة مشاريع وبرامج تتعلق بالتسويق السياحي وترميم مواقع اثرية وتصنيف الفنادق الفلسطينية وتهيئة البنية التحتية السياحية.
 
 
 
وتباحث الجانبان في سبل وافاق التعاون في عدد من القضايا منها الحملة الترويجية للسياحة الفلسطينية في السوق الامريكي لزيادة الاقبال الامريكي على الاقامة في الفنادق الفلسطينية واستخدام المرافق السياحية الفلسطينية لتحقيق المزيد من الدخل وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني.
 
 
 
يذكر أن جيري وايت حائز على جائزة نوبل للسلام وكان قد اسس حملة عالمية شعبية وفعالة للقضاء على حقول الالغام، كما وأسس "سلاح الناجين"، وهي منظمة دولية أولى أقامها الناجون من الحروب بمساعدة متضرري الحرب على إعادة بناء حياتهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled