اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المغامرات العربية تستقطب مزيداً من السياح الأوكرانيين

المغامرات العربية تستقطب مزيداً من السياح الأوكرانيين

 

دبى " المسلة " … أبرمت المغامرات العربية، الشركة المتخصصة في تنظيم برامج الرحلات داخل الإمارات اتفاقية شراكة مع مجموعة أوكرانية لخدمات السفر مقرها كييف. وبموجب الاتفاقية، ستوفر المغامرات العربية لعملاء "ترافيل بروفيشينال غروب" TPG الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة، خدمات الحجوزات الفندقية والتنقلات والجولات السياحية مع مرشد باللغة الروسية.

 

وقال بيتر بايت، نائب رئيس أول المغامرات العربية التابعة لطيران الإمارات: "تزخر السوق الأوكرانية بإمكانات كبيرة، ويمكننا بموجب شراكتنا الجديدة مع ترافيل بروفيشينال غروب ترويج دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في أوكرانيا واستقطاب المزيد من السياح ورجال الأعمال من تلك الدولة".

 

من جانبها، رحبت إيلينا غيتمانتسيفا، مدير عام ترافيل بروفيشينال غروب بالشراكة مع المغامرات العربية وقالت: "نتطلع بتفاؤل كبير إلى انطلاق خدمة طيران الإمارات اليومية بين دبي وكييف، التي سيكون لها أثر إيجابي كبير على أوكرانيا والإمارات. وسوف نبذل جهودنا لإنجاح هذه الخدمة وترويج السفر بين كييف ودبي".

 

يذكر أن خدمة طيران الإمارات إلى كييف ستنطلق يوم 16 يناير وستوفر للمسافرين من أوكرانيا متابعة رحلاتهم عبر دبي إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات وخاصة إلى جزر المحيط الهندي وآسيا، كما ستعزز حركة التجارة والسياحة في الاتجاهين. وتبين أحدث إحصائيات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن 70471 أوكرانياً زاروا دبي خلال العام الماضي. كما شهد الربع الأول من العام الجاري (يناير- مارس 2013) نمواً بنسبة 24.6% في أعداد الزوار الأوكرانيين إلى دبي.

المصدر : البيان
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled