اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تهنئ جيفري جوا الرئيس الجديد لتحالف ستار العالمي

 
القاهرة "المسلة" ….. أعلن رئيس المجلس التنفيذي لتحالف ستار عن تعيين جيفري جوا رئيسًا تنفيذيًا للتحالف اعتباراً من 1 يناير 2017، وذلك خلفاً لـ مارك شواب، الذي سيغادر منصبه بنهاية العام الجاري.

 

ومن جانبه تقدم صفوت مُسلَّم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  والتي تعد من أولى شركات الطيران بأفريقيا في انضمامها بتحالف ستار في يوليو ٢٠٠٨ بالتهنئة للسيد جيفري جوا علي رئاسته للتحالف مؤكدا على تعاون مصر للطيران مع الإدارة الجديده لتحالف ستار واستعدادها الكامل لبذل ما لديها من إمكانات لدعم أية مشروعات جديدة تحدث اختلافاً وتطوراً ملموساً في الخدمات التي يقدمها التحالف لعملائه كما تقدم بالشكر لـ مارك شواب علي مجهوداته المتميزة طوال فترة رئاسته للتحالف .


وفي هذا السياق، صرح كالين روفينسكو، رئيس مجلس الرؤساء التنفيذيين بالتحالف، قائلاً: "إن اختيار الرئيس التنفيذي الجديد لإدارة تحالف ستار العالمي في هذا التوقيت المبكر سيسمح بإنتقال آمن وسلس للإدارة العاليا للتحالف." وأكد : "لقد شَهِد التحالف خلال فترة رئاسة مارك شواب للتحالف، انضمام عدد من الشركات الأعضاء الجدد ليمثلوا التحالف ويعززوا تواجده في أهم الأسواق والمقاصد الإستراتيجية حول العالم، كما استطاع أن يعبّر بالتحالف إلى مرحلة جديدة تميزت بالتكامل الوثيق من حيث الخدمات والأنظمة والإجراءات المقدمة لخدمة العملاء."


واضاف روفينسكو "نحن واثقون من أنه اختيار موفق لما يتميز به جيفري جوا من خبرة وباع طويل في صناعة النقل الجوي، كما أنه يحظى باحترام وتقدير جميع رؤساء الشركات الأعضاء بالتحالف، ومن هذا المنطلق أود أن أؤكد على قدرة الإدارة الجديدة علي قيادة وإدارة تحالف ستار بحرفية كاملة خلال الأعوام القادمة و في ظل التطورات المتلاحقة والبيئة التنافسية التي تواجهها صناعة النقل الجوي على مستوى العالم وبشكل عام".


ومن جانبه أعرب مارك شواب الرئيس التنفيذي الحالي لتحالف ستار عن تقديره وسعادته بالفترة التي أمضاها كرئيس لأكبر تحالفات الطيران على مستوى العالم، موضحًا: "لقد كانت السنوات الخمس الاخيرة الماضية بمثابة مكافأة نهاية الخدمة بالنسبة لي والتي أضافت الكثير إلى خبرتي في مجال الطيران والتي استمرت لأكثر من 42 عاما". واضاف "إن الفترة القليلة القادمة تعد بمثابة تحدٍ لي أتمنى أن أتمكن خلالها من إحداث التغيير والتقدم المرجو تحت مظلة تحالف يجمع ويضم كبريات شركات الطيران حول العالم. وأعتقد أننا قادرون على تحقيق المزيد من المتطلبات والاحتياجات المتغيرة لعملاء التحالف على مستوى العالم. وأنا على يقين بأن تحالف ستار يتمتع بمكانه مرموقة ويحظى بمرتبة متقدمة تؤهله وشركاته الأعضاء إلى الوصول إلى مستقبل أفضل."


وفي سياق متصل، أعرب السيد جيفري جوا عن سعادته لاختياره لتولى هذا المنصب، وقد توجه  بالشكر والتقدير إلى  مجلس الرؤساء التنفيذيين بالتحالف على ثقتهم الغالية قائلاً: "إن تحالف ستار يقوم بدور حيوي ليس فقط من خلال تقديم خدمات متميزة و قيمة من خلال كبريات شركات الطيران الأعضاء به، بل والأهم من ذلك هو سعينا المستمر لتحسين الخدمات وابتكار واستحداث أخري جديده لتلبية رغبات ما يزيد عن 600 مليون عميلاً يسافرون سنويًا على شركات الطيران الأعضاء بالتحالف وشبكة خطوطه الجوية.


وأضاف قائلاً: " إنني أتطلع إلى تحمل مسئولية هذا المنصب خلفاً للسيد شواب  والتعامل عن قرب مع الشركات الأعضاء للعمل للنهوض به والحفاظ على مكانته كأقوى تحالفات الطيران الرائدة على مستوى العالم".


 يشغل جيفري جوا حاليًا منصب المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية والمستشار العام لتحالف ستار، والتي تتضمن مهام عمله مسئولية تطوير وتنمية استراتيجية التحالف وأعضاءه، والإرتقاء بمستوى الأداء الخاص بالعنصر البشري به، وكذلك تفعيل العديد من المشروعات المتعلقة بالوقود، إدارة مزيد من المشروعات ودراستها من الجهه القانونية والتمويلية.


هذا وقد انضم جيفري جوا إلى أسرة تحالف ستار في عام 2007، حيث كان يعمل قبلها بالإتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، وقد تولى قبلها عدة مناصب من ضمنها تدريسه وممارسته للقانون.


جوا حاصل على درجة الدكتوراه في مبادئ وسياسات تنظيم المنافسة واللوائح الخاصة بالطيران حول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled