اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية الملكية الأردنية تطلق حملتها الرمضانية شمال المملكة

 
 
 
 
عمّان "المسلة" ….  أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملتها الرمضانية السنوية لهذا العام من شمال المملكة، حيث وزع موظفو الشركة طرود غذائية للأسر المحتاجة خلال زيارتهم لكل من مخيم الشهيد عزمي المفتي في بلدة الحصن وقرية سحم الكفارات في لواء بني كنانة.



وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم السبت، اشتملت الطرود الغذائية التي وزعت بالتعاون مع مديريات وزارة التنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية في تلك المناطق على المواد التموينية التي تحتاجها العائلة بشكل رئيس، ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك .




وستواصل الملكية، وفقاً لبيانها توزيع الطرود الغذائية لهذا العام في قرى محافظات معان وغور الصافي والكرك والزرقاء ولواء الجيزة في محافظة مأدبا وقرى في محافظة البلقاء وغيرها، كما ستقيم الشركة العديد من مآدب الإفطار الرمضانية للأطفال الأيتام وتوزيع الملابس عليهم، فضلاً عن التبرع بالأجهزة الطبية وماكنات الحياكة لبعض السيدات القائمات على إعالة أسرهن في قرى جنوب المملكة.



وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن سليمان عبيدات عن سعادة موظفي الشركة بالتواصل مع المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل وزيارتهم لإيصال المعونات الغذائية لهم في مناطق سكناهم، مؤكداً سعي الشركة لتعزيز هذه السنة الحميدة التي دأبت على تنفيذها منذ سنوات طويلة.



وقال لـ بترا إن الحملة الرمضانية لهذا العام تشتمل على وجوه متنوعة من عمل الخير والتي تأتي استمراراً لنهج الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي خصوصاً في مواسم الألفة والاحسان كشهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد جزءا من رسالة الملكية وواجبها الوطني وتحملها لمسؤولياتها المجتمعية تجاه الفقراء والمعوزين وانطلاقاً من قيم الدين الاسلامي الحنيف وعادات المجتمع الأردني المعطاء.



وأعربت مديرة التنمية الاجتماعية في لواء بني عبيد الدكتورة خلود الصبيحي بدورها، عن تقديرها للجهود الإنسانية الخيرة التي تبذلها شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، الأمر الذي يؤكد التزامها بمفهوم التشاركية والمسؤولية المجتمعية لتخفيف الأعباء المعيشية على الأسر الفقيرة .



وثمنت نائب رئيس جمعية الزهور للتنمية الاجتماعية في مخيم الشهيد عزمي المفتي الدكتورة لوزة المروج جهود الشركة لتنفيذها مثل هذه الحملات الإنسانية، مؤكدة انها ستسهم في توفير أجواء الفرح والطمأنينة في نفوس هذه الأسر الفقيرة التي لا تجد قوت يومها.
 
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled