اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق والدورف أستوريا يفتتح أول علاماته في الامارات برأس الخيمة

 

فندق والدورف أستوريا يفتتح أول علاماته في الامارات برأس الخيمة

رأس الخيمة "المسلة" … افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، علامة الفنادق الفاخرة لدى شركة هيلتون العالمية، "والدورف أستوريا رأس الخيمة"، والذي يعتبر أول فندق يحمل هذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحدث إضافة إلى مجموعة فنادق "والدورف أستوريا" العالمية، حيث يحتوي الفندق على 346 غرفة.

 

 وقال جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي للعلامات التجارية لقطاع الفنادق الفخمة لدى "هيلتون العالمية": "تشتهر فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" على مستوى العالم بالأناقة الدائمة والأجواء المذهلة والتجارب الاستثنائية المتوفرة لضيوفها في كل يوم يمضونه في رحابها. ولاشك أن فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة" سيجمع هذه الميزات ليكون الوجهة الأمثل للمسافرين للذين يتطلعون للأجواء الراقية والخدمة عالية الجودة والراحة المترَفة".

وسيزخر فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة" بوفرة من الميزات الفائقة والخدمات عالية المستوى، بما في ذلك أجنحة وغرف كبيرة الحجم ذات تصاميم مذهلة، وملعب للجولف ذو 18 حفرة يتمتع بمعايير تليق بالبطولات، وشاطئ خاص يمتد على 350 متراً، إضافة إلى مسابح مفتوحة في الهواء الطلق قابلة للتحكم بدرجة حرارة المياه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled