اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران سبايس جت الهندية تبدأ رحلاتها الجوية عبر مطار مسقط الدولي

 

طيران سبايس جت الهندية تبدأ رحلاتها الجوية عبر مطار مسقط الدولي

 

مسقط "المسلة" … اعلن قسم العمليات التجارية بالشركة العمانية لإدارة المطارات عن بدء رحلات شركة سبايس جت المباشرة من احمد اباد الى مطار مسقط الدولي اعتبارا من 29 اغسطس القادم بواقع ثلاث رحلات اسبوعية خلال ايام الاثنين والخميس والجمعة.

وذكر قسم العمليات التجارية بالشركة لـ /العمانية بان شركة سبايس الهندية ستقوم بتسيير رحلاتها الى مطار مسقط الدولي باستخدام طائرة بوينج من نوعB737 ذات 189 مقعدا من الدرجة السياحية .

 

وشهدت حركة المسافرين عبر مطار مسقط الدولي ارتفاعا خلال النصف الأول من عام 2013، حيث ارتفع عدد المسافرين عبر مطار مسقط الدولي بنسبة 10بالمائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2012 حيث بلغ عدد المسافرين خلال النصف الاول من العام الحالي//4/ملايين و/7ر122/الف مسافر كما ارتفعت حركة الطائرات المدنية بنسبة 10بالمائة ايضا مقارنة بنفس الفترة من 2012 ليصل اجمالي حركة الطائرات المدنية خلال النصف الاول من العام الحالي /39854/ رحلة .

وتعمل الشركة العمانية لإدارة المطارات بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لجذب المزيد من شركات الطيران والعمل على تسيير رحلاتها عبر مطار مسقط الدولي في ضوء الزيادة المشهودة في حركة المسافرين. يذكر ان شركة سبايس جت احدى الشركات الهندية منخفضة التكلفة و التي تقوم بتشغيل رحلاتها عبر عدة مطارات في منطقة الخليج.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله