اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فاضل : افتتاح خطوط جديدة خلال موسم الشتاء.. إغلاق ممر الطائرات ليلًا لتقليل استهلاك الطاقة

 

فاضل : افتتاح خطوط جديدة خلال موسم الشتاء.. إغلاق ممر الطائرات ليلًا لتقليل استهلاك الطاقة

 

القاهرة "المسلة" … أكد وزير الطيران المدنى المهندس عبد العزيز فاضل ان معيار الكفاءه هو الاساس في اختيار اى مسئول في الفترة القادمة ، واضاف الوزير الي توسع فى شبكة خطوط مصر للطيران وإفتتاح خطوط جديدة خلال موسم الشتاء القادم إلى جاكرتا بأندونيسا وهونج كونج وناجامينا فى تشاد .. كما يتم فتح خطوط جديدة في أفريقيا .. مشيرا الى انه التقى من ايام قليلة بسفير غينيا والذى طلب خط مباشر بين القاهرة وكوناكرى , وناقش معه نقل الحجاج على طائرات مصرللطيران .

 
اشار الوزير الى ان الوزارة قامت بوضع خطة لتقليل الاستهلاك في الكهرباء وعليها تم غلق ممر من الثلاث ممارات التى تهبط وتقلع عليها الطائرات يوميا وذلك من الساعة 7 مساءً الى 5 فجرا يوميا , وذلك للاستفادة من الطاقة الكهربائية التى تستخدم في الممر وتوفيرها , كما تم تقليل استهلاك الطاقة في كل من مبنى 1بالمطار بنسبة 18 % و مبنى ” 3″ بنسبة 27 % ، اكد فاضل ان الفترة القادمة سوف تشهد تحسن في اوضاع شركات الطيران الخاص وحل مشاكلها بإعتبارها شركات وطنية تخدم حركة السفر و السياحة و توفر فرص عمل للشباب مما يساهم فى خدمة المجتمع ..

 
وقال أنه قام بزيارات مفاجئة لمطار القاهرة الدولى خلال الأسبوع الماضى وتصادف اذان المغرب أثناء الزيارة يوم السبت الماضى فتناول الأفطار مع العاملين بدون ترتيب مسبق .. وأكد أنه سيقوم بزيارة العديد من الشركات والمطارات خلال الفترة القادمة لمتابعة سير العمل والمشروعات التى يتم إنجازها .

 
كما أكد أهتمامه بكافة الأنشطة التى تقوم بها كيانات وزارة الطيران المدنى مثل أكاديمية الطيران وهيئة الأرصاد الجوية والملاحه الجوية بإعتبار الجميع يعمل فى منظومة واحدة تستهدف الأرتقاء بكافة الخدمات التى تقدمها لخدمة مجتمعنا المصرى ودفع عجلة التنمية وإستعادة حركة السفر والسياحه لخدمة الأقتصاد القومى وبما ينعكس إيجابا على جموع العاملين بوزارة الطيران المدنى وشركاتها .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled