اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخيم الرمضانية فى دبى تجذب السياح والاسر

 

الخيم الرمضانية فى دبى تجذب السياح والاسر

دبي "المسلة" …  مع حلول شهر رمضان المبارك، لبست إمارة دبي حلة جديدة تتناسب مع الأجواء الفضيلة للشهر الكريم تحت عنوان "رمضان في دبي" إحدى مكونات الحملة الترويجية "الصيف …حتماً دبي" التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، والتي انطلقت في 7 يونيو الماضي وتستمر لغاية 7 سبتمبر المقبل.

 

ويعتبر "رمضان في دبي" جزءاً من هذه الحملة الرامية إلى الترويج لإمارة دبي كوجهة مفضلة للعائلات طوال فترة الصيف على اختلاف المناسبات التي يشهدها موسم الصيف بدءاً من حدث "مفاجآت صيف دبي"، وشهر رمضان المبارك، وعيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى "عالم مدهش"، وموسم العودة إلى المدارس.

وتأتي الخيم الرمضانية ضمن الوجهات الرمضانية التي تقدمها دبي لزوارها ومقيميها خلال شهر رمضان المبارك. وتنتشر هذه الخيم في معظم أرجاء المدينة بأجوائها وسهراتها الرمضانية المميزة، وما تقدمه مما لذ وطاب على وجبات الإفطار والسحور.

وتقدم هذه الخيم الرمضانية للضيوف فرصة تناول وجبات الإفطار والسحور في أجواء متميزة تتناسب مع طبيعة هذا الشهر الكريم، ويقبل على ارتيادها مجموعة كبيرة من الرواد من مختلف الجنسيات حسب ما صرح به مسؤولو هذه الخيم، كما تحرص العائلات على اصطحاب أبنائها للاستمتاع بالعروض الترفيهية التي تقدمها الفرق الفلوكلورية والتقليدية خلال هذه الفترة، والتي تحرص هذه الخيم على استضافتها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled