اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع مازاغان بالمغرب يقدم عروضاً في رمضان للخليجيين

منتجع مازاغان بالمغرب يقدم عروضاً في رمضان للخليجيين

 

أعلن منتجع مازاغان السياحي، الرائد على مستوى شمال إفريقيا والذي يتخذ من الجديدة في المغرب مقراً له، عن إطلاق حزمة استثنائية من عروض الإقامة الفندقية بمناسبة شهر رمضان هذا العام، والتي أعدها لزواره من دول مجلس التعاون الخليجي. وتتيح العروض للزوار الإقامة بأسعار تبدأ من 110 دولارات أميركية للشخص في غرفة معدّة لاستقبال ضيفين تشمل الإفطار الرمضاني لشخص واحد ضمن أجواء عربية أصيلة. ويوفر المنتجع تحت هذا العرض دخولاً مجانياً للأطفال وتتيح العروض الفرصة أمام السائحين إلى المغرب الاستمتاع بالموائد الرمضانية التقليدية ضمن أجواء تراثية وفي طقس معتدل ومنعش.

 

وتستمر خلال شهر رمضان أيضا عروض الصيف التي تشمل باقات إقامة فندقية وعروضا مخصصة للسياح من الدول الخليجية تتضمن إقامة 4 ليال ودفع أجر 3 منها فقط أو إقامة 7 ليال ودفع أجر 5 فقط، وذلك تلبية للطلب المتزايد الذي تشهده منطقة شمال إفريقيا في أعداد السياح القادمين من دول الخليج.

 

ويعد المنتجع مقصداً مهماً للعديد من العائلات الخليجية الباحثة عن الإقامات الفارهة ضمن أجواء عربية وفي مناخ ربيعي معتدل. حيث يقدم المنتجع دورياً عروضاً مخصّصة انطلاقاً من أهمية الشريحة الواسعة من الزوار التي تقصده سنوياً من هذا المكان من العالم. ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع.

 

ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف يحتوي 18 حفرة صمّمه"جاري بلاير" وكما ان المنتجع يشمل شاطئا يمتد على طول 7 كيلومترات ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة. إلى جانب ملعب الجولف، تقع 67 فيلا فاخرة تطل على ساحل الأطلسي.

 
المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled