اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة فلسطين تنطم جولة تدريبية للأدلاء السياحيين

 
سياحة فلسطين تنطم جولة تدريبية للأدلاء السياحيين
 
 
رام الله "المسلة" … نظمت وزارة السياحة والآثار وبالتعاون مع نقابة أدلاء السياحة العربية الدورة الإستدراكية الثالثة للأدلاء السياحيين المرخصين للعام الحالي والتي تأتي ضمن خطط الوزارة لرفع مستوى الأداء وتطوير القدرات وزيادة المعرفة والإطلاع على أخر المستجدات وذلك من خلال جولة تدريبية ميدانية الى محافظة رام الله.
 
 
 
واشتمل برنامج هذه الجولة على زيارة عدد من الاماكن منها : البيرة، قبر الرئيس الراحل ياسر عرفات، قبر الشاعر محمود درويش، متحف محمود درويش، بيتين ( بيت ايل )، الطيبة تخللها شرح ومحاضرات حول هذه المواقع وتاريخها وأهميتها وأخر المستجدات بشأنها.
 
 
 
وتأتي هذه الجولة من خلال خطة وسعي وزارة السياحة والآثار للنهوض بالواقع السياحي في فلسطين حيث تمثل دورة استدراكية تدريبية واحدة كمتطلبات تجديد الترخيص السنوي للأدلاء السياحيين الفلسطينين بهدف تطوير وتعزيز قدرات ومعلومات الأدلاء الذين يمثلون الواجهة السياحية الأهم لفلسطين.
 
 
 
ورافق الأدلاء وعددهم (45) دليل وفد من الوزارة برئاسة صايل الديك مدير عام الإدارة العامة للخدمات السياحية وضم نداء العيسة مدير دائرة الموارد البشرية ومحمد الحوراني مدير دائرة الترخيص، ومن نقابة أدلاء السياحة العربية سمير بحبح رئيس النقابة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
 
 
 
وقد أكدت العيسة لـ معا على نجاح هذه الجولة التدريبية الهامة والتي تأتي في إطار التواصل بتطوير القدرات للأدلاء الذين يمثلون الواجهة السياحية الأهم لفلسطين، مؤكدة على ايجابية التعاون المثمر والبناء مع نقابة الأدلاء ومع المؤسسات التعليمية من أجل ان يكون الدليل السياحي الفلسطيني دائما مميزا وعلى مستوى عالي من الكفاءة والقدرة والمعلومات وأن ينقل لضيوف فلسطين وزوار فلسطين المعلومة الحقيقية والصورة المشرقة عن واقع الشعب الفلسطيني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled