اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخارجية النمساوية : المقاصد السياحية المطلة على البحر الأحمر بمصر آمنة

الخارجية النمساوية : المقاصد السياحية المطلة على البحر الأحمر بمصر آمنة

 

 
الغردقة " المسلة " … أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية النمساوية مارتين فايس أن المقاصد السياحية المصرية المطلة على البحر الأحمر في مدينة الغردقة وشرم الشيخ آمنة.وطمأن فايس السائحين النمساويين، في مقابلة تليفزيونية أذاعها تليفزيون النمسا الرسمي اليوم، موضحا أن "نقط انطلاق السائحين من مطاري مدينتي الإسكندرية والأقصر آمنة". وقال "لا يوجد اتجاه خلال الوقت الراهن نحو إصدار تحذير كامل من زيارة مصر", في إشارة إلى تحذير وزارة الخارجية النمساوية من زيارة مدينة القاهرة خلال الوقت الراهن على خلفية خروج التظاهرات الأخيرة التي شهدها ميدان التحرير.

 

وفي ذات السياق, أوضح فايس أن وزارة الخارجية النمساوية تتابع الأحداث في مصر بشكل مستمر قائلا "نحن نتابع الموقف كل ساعة ونقيمه", معربا عن تخوفه من امتداد أعمال العنف إلى مناطق البحر الأحمر, لكنه خفف في المقابل من هذه المخاوف قائلا "لا نريد أن نرسم الشيطان على الحائط", مؤكدا عدم رغبته في تخويف السائحين.

 

جدير بالذكر أن الخارجية النمساوية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن وجود نحو 8 آلاف سائح نمساوي في مصر, خلال الوقت الراهن, في نفس الوقت الذي توجه فيه وزير خارجية النمسا, ميخائيل شبندلاجر, بنداء عاجل إلى جميع الأطراف في مصر، طالبهم فيه بضبط النفس والامتناع عن ممارسة المزيد من العنف.

 

المصدر : أ ش أ

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled