اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ائتلاف السياحيين المصرىين يجدد العهد والثقة فى الجيش المصرى

ائتلاف السياحيين المصرىين  يجدد العهد والثقة فى الجيش المصرى

 

القاهرة " المسلة" صالة التحرير – جدد ائتلاف عام السياحيين المصريين الثقة والعهد فى الجيش المصرى وقادته المخلصين ،وكذا الشرطة المصرية التى قدمت بكل افتخار الغالى والرخيص من خيرة ابنائها تضحية وفداء من اجل مصر الحبيبة وحماية امنها الداخلى وابناء شعبها ، وقال الحقوقىحسام العكاوى المنسق العام للاتلاف فى بيان صحفى تلقت " بوابة المسلة نسخة منه .. نظراً للأحداث التى وقعت فجر " الاثنين "  أمام دار الحرس الجمهورى  بمدينة نصر وكذلك الأحداث المتلاحقة والدنيئة  التى تتعرض لها قوات الجيش المصرى الباسل وقوات الشرطة المصرية نود أن نعلن على الرأى العام المصرى والعالمى موقفنا تجاه تلك الأحداث الجارية .

1-            نجدد فى الإئتلاف العام للسياحيين بجمهورية مصر العربية العهد  والثقة المطلقة فى الجيش المصرى وقادتة  المخلصين للشعب والتراب المصرى العظيم  .

2-            كما نجدد عهدنا ودعمنا المطلق فى الشرطة الوطنية المصرية التى قدمت الغالى والنفيس من خيرة أبنائها فداء وتضحية من أجل حماية أمن مصر وشعبها الوفى لها .

3-            نناشد  القوات المسلحة المصرية الضرب بيد من حديد وبكل ما فى استطاعتها  لكل عابث أو طامح أو متطاول عليها وعلى منشأتها وعلى قادتها البواسل الذين لم يمنوا يوماً على مصر وشعبها بدمائهم وارواحهم فى سبيل الدفاع عنها أمام تلك الزمرة التى تريد أن تعبث بأمن البلاد وأمن المواطن المصرى .

4-            ولا يفوتنا أن ننحى أجلالاُ وتقديراً  للفريق أول  عبد الفتاح السيسى وقادة القوات المسلحة الذين ضربوا بقرارتهم تلبية لمطالب الشعب المصرى بطولات سوف يذكرها التاريخ والعالم فى سفر صفحاتة الخالدة .

5-            ولا ننسى أنه لولا شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين فدوا بدمائهم الذكية التراب المصرى من المؤامرة الاخوانية الخسيسة  لشهدت مصر ما لا نحمد عقباه

6-            عدم التهاون مع  تلك الجماعات المتربصة بمصر وشعبها والذى ثبت لنا جميعاً مدى حقدها وكرهها للشعب  والتى تريد أن تدفع بالبلاد إلى حالة من الفرقة والفوضى  لإنفاذ مشروعها التدميرى ضد مصر وشعبها الأبى .

7-            نكرر العهد والولاء والوفاء للقوات المسلحة المصرية وللشرطة المصرية ونحن على أهبة الأستعداد لبذل أروحنا ودمائنا فداء لمصر وترابها الطاهر .

8-            ولا يفوتنا أن نتقدم بعدة مطالب تعبر عن نبض الشعب المصرى وهى :
·      إصدار قرار رئاسى بحظر نشاط حزب الحرية والعدالة وتجميد كافة انشطتة بإعتباره رمز الفتنة والعنف الذى تشهدة البلاد وذلك حفاظاً على الأمن القومى المصرى وعلى وحدة البلاد ووحدة الشعب المصرى  .

·      أصدار أعلان دستورى بإلزام كافة الأحزاب التى تقوم على أساس دينى بتوفيق أوضاعها وتعديل برامج تأسيسها بحيث أن تتحول إلى أحزاب مدنية أسوه بباقى الأحزاب المصرية على أن لا تتجاوز مدة التوفيق اكثر من ستون يوماً من تاريخ أصدار الأعلان الدستورى
·      تطهير كافة الوزارات والهيئات الحكومية من أعوان ورموز الأخوان المسلمين وكذا عدم اسناد أى مناصب قيادية لمن قبل أن يعمل تحت راية الاخوان أو من  مد  يد العون لهم فى سبيل تنفيذ مخطاطاتهم الاجرامية بحق الشعب المصرى والتراب المصرى 

وختاماً لا ننسى أن نقول لكم أن الشرعية هى الإرادة الشعبية لجموع الشعب المصرى الذى فوضكم فيها وأعطاكم اياه ونحن على ثقة ويقين أن جيشنا الباسل لن يخذل تلك الإرادة ولن ينكسر أو يلين تجاه من يعبث بأمن مصر وطمأنينة شعبها العظيم
وفقكم الله ورعاكم وحفظكم وحفظ مصر من كل سوء ورد كيد المتربصين بمصر فى نحورهم

حسام العكاوى
المنسق العام للإئتلاف العام للسياحيين بجمهورية مصر العربية 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled