اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاي دبي تعلن عن تخفيض 50 % على أسعار التذاكر إلى السعودية خلال شهر رمضان

 

فلاي دبي تعلن عن تخفيض 50 % على أسعار التذاكر إلى السعودية خلال شهر رمضان

دبى "المسلة" … أعلنت فلاي دبي عن تخفيض أسعار تذاكر السفر بنسبة 50% على أقل سعرٍ لتذاكر الذهاب والإياب من المملكة العربية السعودية إلى دبي، وذلك خلال شهر رمضان، لتتيح لمسافريها اكتشاف قيم الضيافة الإماراتية في رمضان، أو انتهاز الفرصة لزيارة العائلة والأصدقاء في دبي خلال الشهر الكريم.

 

وتقدم دبي خيارات متنوعة لزوارها في رمضان، تترواح بين التسوق من مدى واسع من العلامات التجارية العالمية، أو متابعة الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة، أو تناول أطباقٍ متنوعة من من مختلف أنحاء العالم بعد غروب الشمس.

وتفتح مراكز التسوق والمتاجر في دبي أبوابها لساعات إضافية خلال شهر رمضان الكريم، وتقدم الماركات العالمية والمحلية العديد من العروض الترويجية والتخفضيات، مما يجعل دبي وجهة التسوق الأمثل بالمنطقة لتناسب جميع احتياجات التسوق الخاصة بك، خصوصاً مع السحوبات والمسابقات على جوائز قيمة.

كذلك، تحتضن دبي العديد من المطاعم العالمية التي تقدم وجبات الإفطار والسحور العالمية التي تروق لمختلف الأذواق بأسعار متنوعة تتناسب مع مختلف التطلعات، كما تنبض المدينة بالحياة في ليل رمضان، حيث تنتشر فيها الخيام الرمضانية.

 

تقدم فلاي دبي تخفيضاً على أقل سعر لتذاكر الذهاب والإياب بقيمة 50%، وذلك للحجوزات التي تتم في الفترة من ظهر يوم الإثنين 01 يوليو وحتى ظهر يوم السبت 06 يوليو 2013م، للسفر في الفترة من 12 يوليو وحتى 03 أغسطس 2013.

ويسري هذا العرض بحسب توفر المقاعد، ويشمل رحلات فلاي دبي من المدن التالية: أبها، الدمام، حائل، القصيم، الرياض، تبوك، الطائف وينبع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled