اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت تعتزم إنشاء هيئة للسياحة

 

الكويت تعتزم إنشاء هيئة للسياحة

 

تمهيداً لإرساله إلى الجهات المعنية الأخرى ليرى النور خلال الفترة المقبلة

 

الكويت "المسلة" … علمت «الأنباء» أن وزير التجارة والصناعة انس الصالح تسلم كتابا خلال الفترة الأخيرة من القطاع المعني بشؤون السياحة بالوزارة بشأن مشروع إنشاء هيئة للسياحة لإبداء رأيه حول تلك الهيئة، وأنه قام بتحويل مشروع قانون انشاء الهيئة الى القطاع القانوني بالوزارة تمهيدا لتحويله لمجلس الخدمة المدنية ومن ثم يتم تحويله لمجلس الأمة (المنتظر تشكيله بعد الانتخابات المقبلة) للتصويت عليه ويتم اعتماده بعد ذلك من قبل مجلس الوزراء.

واضافت المصادر أن «التجارة» تكثف جهودها حاليا لإنجاز الاستراتيجية السياحية التي اعدتها مؤخرا من خلال اجتماعاتها مع متخصصين ومستشارين عالميين حيث توصلت الوزارة عبر تلك الاجتماعات الى بعض النقاط لتنمية السياحة بالكويت.

وأوضحت المصادر أن الوزارة تدرس مع هؤلاء المستشارين والخبراء الوضع السياحي سواء للكويت او دول مجلس التعاون ومدى توافق العادات والتقاليد الكويتية مع تطوير السياحة.

ولفتت المصادر الى ان الوزارة تسعى ايضا جاهدة لإيجاد الحلول اللازمة لتنمية القطاع السياحي وتطويره ومتابعة الاستراتيجية السياحية مع الجهات الخاصة والحكومية، مشيرة الى ان دور «التجارة» بالنسبة للسياحة بالكويت رقابي واشرافي وتنظيمي بينها وبين الجهات الحكومية الاخرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled