Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تسجل نمو فى الأداء التشغيلي للإقليم الجنوبي

 

الخطوط الجوية السعودية تسجل نمو فى الأداء التشغيلي للإقليم الجنوبي

جـدة "المسلة" …. حقق الأداء التشغيلي للإقليم الجنوبي بالخطوط الجوية العربية السعودية خلال الأيام العشرة الأولى من بداية تطبيق خطة الصيف لهذا العام (من 5 إلى 14 يونيو الجاري) معدلاتٍ متنامية في أعداد الرحلات والركاب كمؤشر مبدئي إيجابي على نجاح الخطة التشغيلية لموسم الصيف التي روعي فيها زيادة الرحلات والسعة المقعدية بين محطات الإقليم الجنوبي وبقية محطات المملكة لتلبي احتياجات المسافرين في موسمٍ يشهد إقبالاً متزايداً على السفر .

وأظهرت الإحصاءات خلال هذه الفترة تسيير كافة محطات الإقليم الجنوبي والتي تبلغ (9) محطات لـ (1.494) رحلة بينها وبين المحطات الداخلية بالإضافة لمحطة القاهرة التي يتم التشغيل لها من أبها ، فيما بلغ إجمالي الركاب المنقولين (169.465) راكباً .

وأوضح مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي سعيد الفريح لـ واس أن ما تحقق من زيادة ملحوظة في أعداد الرحلات والركاب المنقولين بين محطات الإقليم ومختلف مناطق المملكة في كل المواسم بشكل عام وموسم الصيف على وجه التحديد يأتي في إطار الخطة التشغيلية للمؤسسة التي تهدف لتلبية الطلب المتزايد على السفر جواً من خلال توفير السعة المناسبة بالإضافة للمساهمة في دعم السياحة الداخلية حيث تزخر العديد من محطات الإقليم الجنوبي بعوامل الجذب السياحي .

وأشاد الفريح بالمجهود الكبير الذي بذله كافة موظفي الإقليم الجنوبي على اختلاف مستوياتهم التنظيمية والذي أسهم بشكل أساسي في تنفيذ الاستراتيجية التشغيلية لموسم الصيف على أرض الواقع من خلال العمل بروح الفريق الواحد في ظل دعم ومتابعة الإدارة العُليا للمؤسسة، مشيراً إلى أن المعدلات التي أُنجزت خلال الأيام الأولى من موسم الصيف سيكون له الدافع الأكبر لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة المسافرين من وإلى محطات الإقليم الجنوبي ونمو معدلات الأداء التشغيلي في كل المحطات .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله