اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركاء الاتحاد للطيران يوقعون إعلانا لدعم منع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية

 

أبوظبي "المسلة" …..  وقع خمس من شركاء الاتحاد للطيران بالحصص على إعلان قصر باكنغهام موثقين بذلك التزامهم حيال الإجراءات الهامة الرامية إلى منع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية ومساندة الجهود المبذولة للمساعدة في حماية العديد من أنواع الحياة البرية الشهيرة في العالم.

 

وتم التوقيع على إعلان "فريق عمل متحدون من أجل الحياة البرية الدولي" بشأن نقل منتجات الحياة البرية غير المشروع خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا" الذي انعقد في مدينة دبلن بحسب وام.

 

وحذت كل من أليطاليا وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وفيرجن أستراليا حذو الاتحاد للطيران في التوقيع على الإعلان الذي أصبحت الاتحاد للطيران أحد الموقعين عليه في شهر مارس من هذا العام.

 

وتعد منظمة "متحدون من أجل الحياة البرية" تحالفا يجمع المؤسسات المعنية بالحفاظ على البيئة والمؤسسة الملكية الخيرية لدوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري.

 

وتهدف المبادرة إلى معالجة قضايا الحفاظ على البيئة القائمة مع التركيز بداية على دعم التدابير الرامية لمنع الاتجار غير المشروع المتنامي في الحياة البرية ومنتجاتها في جميع أنحاء العالم.

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران ان انخراط ستة من شركاء الاتحاد للطيران بالحصص في التوقيع على الإعلان يعتبر خطوة كفيلة بتحقيق نتائج أكثر اتساعا وتأثيرا على امتداد 348 وجهة تخدمها تلك الشركات .. مشيرا الى العمل بشكل وثيق مع الشركاء على مستوى المجموعة لإرساء خطة عمل بهدف المساعدة في منع هذه الممارسة البغيضة.

 

من جانبه ثمن اللورد هيج لورد ريتشموند رئيس منظمة "متحدون من أجل الحياة البرية" موقف الاتحاد للطيران وشركائها الملتزم حيال المسألة ..موضحا ان مكافحة الاتجار غير المشروع بالحياة البرية عبر جميع أنماط وسائل النقل تعتبر عاملا أساسيا لمعالجة هذه المسألة ..وأشاد بقيام الاتحاد للطيران وشركائها بالتوقيع على الإعلان واتخاذ خطوة فعالة في اتجاه دعم هذه المبادرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled