اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تطلق درجة رجال الأعمال أكتوبر المقبل

فلاي دبي تطلق درجة رجال الأعمال أكتوبر المقبل

دبى " المسلة " … أعلنت "فلاي دبي"، اليوم الأربعاء، عن إطلاق درجة رجال الأعمال، ما يشكل محطة هامة في مسيرة الناقلة، ويعزز من تنوع خدماتها لتتلاءم أكثر مع متطلبات شريحة واسعة من عملائها على امتداد شبكتها التي تغطي اليوم أكثر من 60 وجهة، على أن تبدأ أولى الرحلات على هذه الدرجة في أكتوبر 2013.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي": "يشكل هذا الإعلان نقلة كبيرة في نوعية خدماتنا، إذ يأتي إطلاق درجة رجال الأعمال ليرتقي بمستوى الخدمات المقدمة إلى عملائنا الذين اعتادوا السفر معنا، لما تتمتع به رحلاتنا من موثوقية ووتيرة عاليةٍ، ووصولها إلى وجهات عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي".

 

ويتضمن التصميم الجديد لمقصورة طائرات "فلاي دبي" 12 مقعداً خاصاً في درجة رجال الأعمال، وسيتاح لمسافري درجة رجال الأعمال في وقت لاحق من العام الجاري استخدام مرافق صالة رجال الأعمال قبل موعد رحلاتهم، والاستفادة من خدمة الاستلام العاجل للأمتعة لدى وصولهم إلى وجهاتهم.

 

وتضم شبكة "فلاي دبي" حالياً أكثر من 60 وجهة. وأعلنت عن 14 وجهة جديدة خلال العام 2013، ويتكون أسطول الناقلة اليوم من 30 طائرة، هي جزء من الطلب الذي يتضمن 50 طائرة، ويكتمل تسلّم هذا الطلب بحلول العام 2016. وتتسلم "فلاي دبي" أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس المقبل، وتتضمن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، وتطرح الناقلة تذاكر درجة رجال الأعمال للبيع في ذات الشهر، فيما تقلع أولى الرحلات التي تتضمن درجة رجال الأعمال في أكتوبر 2013.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled