اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«سياحة الباحة» تشدِّد على الالتزام بتسعيرة «التصنيف»

«سياحة الباحة» تشدِّد على الالتزام بتسعيرة «التصنيف»

 

الباحة " المسلة " … بدأت المراكز السكنية والشقق المفروشة في الباحة مرحلة جديدة من التنافس استثماراً لبدء الإجازة الصيفية التي تشهد خلالها المحافظة إقبالاً من المصطافين والزوار. وتشهد مراكز الإيواء حالة من النشاط من خلال الحجز المبكر؛ حيث إن هناك كثافة إقبال من الزوار والمصطافين على منطقة الباحة سواء من داخل المملكة أوخارجها.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة الباحة المهندس منصور الباهوت أن منطقة الباحة تشهد إقبالا طوال أيام الصيف من قبل زوار المنطقة للاستمتاع بأجوائها الطبيعية ومناظرها الخلابة وتراثها العريق والمميز. ولذلك يركز الفرع في هذا الموسم على حث قطاع الإيواء السياحي على رفع جاهزيته استعداداً لاستقبال الزوار، وكذلك الالتزام بالتعليمات المحددة لعمل قطاع الإيواء السياحي دون استثناء، وبما يخدم المستثمر والزائر على حد سواء.

وأكد الباهوت أن مسؤولي الفرع يعملون على مدار العام بشكل دائم مع المستثمرين في القطاع لحثهم على استكمال اشتراطات الترخيص والتصنيف والحصول على التسعيرة الرسمية من قبل الهيئة. مشدداً على أن جميع مرافق الإيواء السياحي ملزمة نظاماً بوضع التسعيرة الرسمية المعتمدة في مكان واضح وظاهر للزوار في مواقع الاستقبال وكذلك على أبواب الوحدات السكنية من الخلف.
 

المصدر : الشرق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled