اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلسطين تشارك في المعرض السياحي لجامعه المودول النمساوية

فلسطين تشارك في المعرض السياحي لجامعه المودول النمساوية

رام الله " المسلة " … شاركت الجالية الفلسطينية في النمسا ولجنة المراة الفلسطينية ممثلة بـ نجوى جبران، ووليد اليوسف عن اتحاد طلبة فلسطين والعديد من اعضاء الجالية الفلسطينية والعربية، بالمهرجان السنوي الذي تنظمه جامعة المودول النمساوية لتعريف الدول المشاركة بالنشاط الثقافي والسياحي للدول المشاركة. وعبر إيهاب الغول ممثل سفارة دولة فلسطين عن دعم السفارة وتنسيقها الكامل مع الجالية الفلسطينية لرفع علم واسم فلسطين في جميع المحافل.

 

بدوره، عبر منذر مرعي رئيس الجالية الفلسطينية في النمسا ومسؤول العلاقات الخارجية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا عن سعادته بتفوق فلسطين بهذا المهرجان والشكر الخاص لها من قبل لجنه التحكيم. وقال جورج نيقولا الرئيس الفخري للجالية الفلسطينية في النمسا أن تصميم فلسطين بأن تكون واحدة من 38 دولة مشاركة لهو دليل على أن أبناء الشعب الفلسطيني ما زالو متمسكين بعروبة فلسطين.

 

يذكر أن فلسطين كانت الوحيدة من بين الدول العربية المشاركة بهذا المهرجان. بدوره، شكر مرعي جميع من ساهموا بإنجاح هذه المشاركة من أبناء الجالية الفلسطينية، آملا من جميع أبناء الجالية في أوروبا العمل الدؤوب والمشاركة الفعالة باسم فلسطين بجميع النشاطات التي من شانها أن تعرف بفلسطين ارض الرسالات السماوية.

المصدر : دنيا الوطن

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled