اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البيئة المصرية توافق على إقامة فندق سياحي بالبحر الأحمر

 

البيئة المصرية توافق على إقامة فندق سياحي بالبحر الأحمر

 

القاهرة "المسلة" …. أعلنت وزارة البيئة المصرية عن موافقتها على دراسة تقييم الأثر البيئي التي قدمتها إحدى الشركات العاملة بمجال الفنادق والتنمية السياحية بشأن إقامة فندق سياحي بإجمالي مساحة 98 ألف متر مربع، وذلك شريطة الالتزام بجميع الأسس والاشتراطات التي نص عليها القانون رقم "4" لسنة 1994 والمعدل بالقانون رقم "9" لسنة 2009.

 وأكدت الوزارة على ضرورة التزام المشروع بحد البناء بمسافة لا تقل عن 200 متر من خط الشاطئ عند أعلى مد وضرورة توافق نتائج تحاليل مياه الصرف المعالج في حالة استخدامه في الزراعة مع الكود المصري، بالإضافة إلى استخدام أسلوب الري بالتنقيط أو الرش للمسطحات الخضراء حسبما نشر موقع محيط..

وتضمن الاشتراطات البيئية أيضا ضرورة الالتزام بعدم تجاوز الحدود القصوى لمستويات الضوضاء للأنشطة التي يصدر عنها ضوضاء داخل نطاق المشروع عن الحدود المسموح بها والتخلص السليم والآمن بيئيا من المخلفات الناتجة عن أعمال الإنشاء في الموقع المخصص لذلك بالمدينة، وكذلك التخلص من المخلفات الصلبة وخاصة الحمأة الناتجة عن محطة معالجة الصرف الصحي بتسليمها لمتعهد معتمد للتخلص منها في الموقع المخصص لذلك بالمدينة و الالتزام بإعداد السجل البيئي وجعله متاحا عند التفتيش البيئي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled