اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أرابتك تفوز بإنشاء مشروع عقارى بدبى قيمته 810 مليون درهم

 

أرابتك تفوز بإنشاء مشروع عقارى بدبى قيمته 810 مليون درهم

 

دبى "المسلة" …. فازت شركة أرابتك للإنشاءات بعقد قيمته 810 ملايين درهم لبناء مشروع في منطقة "الخليج التجاري" بدبي يضم فندقا من فئة خمس نجوم وشققا فندقية يبدأ الشهر الحالي ويسلم في الربع الثاني من 2015. وأعلنت الشركة عن سياسة تهدف الى توزيع أرباح على الأسهم بواقع 10% على الأقل من إجمالي رأس المال المسدد بشكل سنوي.

وتبلغ المساحة المبنية للمشروع نحو 125 ألف متر مربع ويتألف من برجين مرتبطين يبلغ فيهما عدد الغرف الفندقية 447 غرفة بالإضافة إلى 136 شقة فندقية. وتوقع حسن عبدالله اسميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة أن يساهم المشروع في دعم قطاع السياحة والضيافة الوطني تماشيا مع رؤية الدولة وتحقيق اهدافها المتمثلة بتعزيز الدور المهم الذي يلعبه هذا القطاع في دفع عجلة الاقتصاد المحلي.

 

واعتبر اسميك المشروع بأنه إضافة مهمة لمشاريع أرابتك الضخمة التي تعرف بتصاميمها المبتكرة ومن ضمنها برج خليفة ـ أطول برج في العالم ـ وفندق قصر الإمارات ومتحف اللوفر ابوظبي وفندق فيرمونت أبوظبي وغيرها من المعالم التي تجذب السائحين من أرجاء العالم كافة حسب البيان.

وأكد اسميك أن ارابتك تتمتع بمركز قوي ومتين، وتمضي قدماً في تنفيذ استراتيجية نمو تهدف إلى الحفاظ على تنمية الأعمال القائمة والتوسع بالمجالات الإنشائية ذات الهوامش الربحية المرتفعة. وأضاف اسميك: تهدف استراتيجية النمو في تزويد مساهمينا بعائد منتظم على الاستثمار في الوقت الذي يشاركونا فيه مسيرة النمو.

وأشار اسميك إلى ان ارابتك تمضي قدما بالعمل على مجموعة من المشاريع البارزة، التي سيكون لها تأثير إيجابي على الشركة في نهاية العام الجاري. وأضاف: من المتوقع أن تدخل سياسة أرابتك لتوزيع الأرباح على الأسهم بواقع 10% على الأقل من إجمالي رأس المال المسدد سنوياً، حيز التنفيذ خلال عام 2013، على أن يتم التصويت عليه من قبل المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوية للشركة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled