اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجزائرية تعتزم زيادة اسطولها بـ 15 طائرة جديدة

 

الخطوط الجزائرية تعتزم زيادة اسطولها بـ 15 طائرة جديدة

 

الجزائر "المسلة" … أعلنت الحكومة الجزائرية أنها تتوقع استلام 15 طائرة جديدة من مختلف الاحجام في اطار خطة لتحديث اسطول شركة الخطوط الجوية الجزائرية وتحسين مستوى أدائها.

 

وقال وزير النقل عمار تو في تصريحات له اليوم إن اسطول "الجزائرية" سيتدعم بعد استلام 15 طائرة جديدة تضاف الى الخمسين الموجودة حاليا.

 

وأشار إلى أن هذا السرب الجديد من الطائرات سيساعد الشركة على تحسين خدماتها وتعزيز خطوطها الداخلية والدولية ومواجهة المنافسة الاجنبية والارتقاء الى مستوى الشركات العالمية حسب قنا.

 

وكانت الحكومة برئاسة عبد المالك سلال، قد وافقت مؤخرا على برنامج تحديث أسطول الخطوط الجزائرية بشراء طائرات تستوعب بين 150 و250 راكبا، ورصدت لذلك ميزانية أولية قدرت ب1.9 مليار دولار لتمويل عمليات الشراء.

من جانبه، صرح المدير التنفيذي للشركة محمد الصالح بولطيف بأنه جرى اعتماد خطة عمل جديدة ستمكن الشركة من تحقيق عشرة أهداف استراتيجية تتعلق بإعادة هيكلة الشركة وتحسين حصصها فى السوق على الصعيدين الداخلي والدولي.

 

وأوضح أن تطبيق برنامج العمل الجديد يسمح كذلك بزيادة نمو حركة الشركة بنسبة تفوق 8 بالمائة على الخطوط الدولية و6 بالمائة للخطوط الداخلية، ونسبة التزام بالمواقيت بـ70 بالمائة ابتداء من العام الحالي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled