اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المعداوي: لا تراجع عن معاقبة المتسببين في تعطيل العمل بمطار القاهرة

المعداوي: لا تراجع عن معاقبة المتسببين في تعطيل العمل بمطار القاهرة

 

القاهرة " المسلة " … أكد وائل المعداوى وزير الطيران المدنى الخميس أنه لارجعة فى القرار الذى اتخذه أمس بفصل 15 من العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوى ووقف 30 عن العمل وتحويلهم للنيابة العامة بعد الاحداث التى شهدها مطار "3" الاربعاء. وقال المعداوى أنه يجب الوقوف بحزم ازاء الاضرابات التى تعطل العمل بشركة الميناء ومطار القاهرة الدولى لانه لو أستمر الحال على هذا الوضع لن نجد الشركة ولا المطار وستقوم منظمات الطيران المدنى الدولية بتحذير المسافرين من السفر عبر مطار القاهرة .

 

ورفض الوزير لجوء العاملين بالشركة والمطار الى الاضراب وتعطيل العمل وتساءل كيف يستقيم العمل وكل يوم اضراب ومطالبات مالية والوزارة لاتستطيع تلبيتها مشيرا الى أن وزارة الطيران المدنى حافظت على قطاع الطيران بعد الثورة على الرغم من الخسائر الفادحة التى تعرض لها القطاع لن يكون هناك مطار ولا طيران فى مصر لو استمر هذا الوضع وهو ما لن يسمح به على الاطلاق.

 

وحذر المعداوى جميع العاملين من تنظيم وقفات احتجاجية او التهديد بالاضراب التحقيق مطالب مادية تؤدى الى وقف او تعطيل العمل بالمطار وأكد انه سيقوم حال ذلك بفصل من يعطل العمل اما اذا كانت هناك مطالب فبابه مفتوح للجميع لعرض مطالبهم. ونفى وزير الطيران أن يكون محمود عصمت رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى قد تقدم باستقالته وأكد أنه يجدد الثقة فيه لانه من أقدر المهندسين على قيادة الشركة خلقا وعملا ولم يطالب الذين عطلوا العمل امس فصله ولكن بعد شعورهم بأن الشعب المصرى لايتعاطف معهم لجاوا الى تشويه سمعة الرجل.

 

واوضح انه كان يعمل مستشار لرئيس الشركة قبل ذلك وليس له معاملات مع الشركة كما يقولون وعند اختيارى له عرضت الامر على هيئة الرقابة الادارية لبيان عما اذا كانت هناك تحفظات عليه وجاء الرد بانه ليس هناك من مشكلات تتعلق بالفساد أو استغلال النفوذ طيلة فترة عمله. وقال إن المشكلة التى واجهت رئيس الشركة بدأت منذ أن وضع يده على ملفات فساد لكبار المسئولين بالشركة فقاموا بنشر هذه الشائعات لإثنائه عن الاستمرار فى كشف الفساد.
 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled