اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاياتا تعين المدير التنفيذي لشركة دلتا رئيساً جديداً لمجلس المحافظين

 

الاياتا تعين المدير التنفيذي لشركة دلتا رئيساً جديداً لمجلس المحافظين

القاهرة "المسلة" ….  أعلن الإتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) عن تسلم ريتشارد آندرسون، المدير التنفيذي لشركة دلتا إيرلاين مهامه كرئيس مجلس المحافظين في الإتحاد الدولي للنقل الجوي.

وسيخلف آندرسون المدير التنفيذي لشركة كوانتاس الاسترالية آلان جويس، الذي انتهت فترة ولايته السنوية في نهاية أعمال الجمعية العمومية التاسعة والستون وقمة النقل الجوي العالمية في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا. وستمتد فترة ولاية آندرسون لعام واحد تنتهي مع نهاية أعمال الجمعية العمومية السبعين للاتحاد الدولي للنقل الجوي والتي ستقام العاصمة القطرية الدوحة عام 2014.

وقضى آندرسون أكثر من 25 عاماً في قطاع النقل الجوي، وعُين في منصب المدير التنفيذي لشركة دلتا عام 2007 عندما إنضم اليها قادماً من "يونايتد هيلث غروب". وكان آندرسون قد بدأ مسيرته المهنية في قطاع النقل الجوي عام 1987 مع شركة كونتيننتال للطيران، ومنذ العام 1990 قضى 14 عاماً مع شركة نورث ويست شغل فيها منصب المدير التنفيذي للشركة من العام 2001 الى العام 2004.

وفي هذا السياق قال آندرسون: " إن قطاع النقل الجوي بحاجة الى صوت قوي لمواجهة التحديات القائمة، وفي ظل قيادة توني تايلور، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي فإننا نملك هذا الصوت. أتطلع من خلال عملي كرئيس لمجلس المحافظين في الإتحاد الدولي للنقل الجوي الى العمل مع توني والزملاء في القطاع والحكومات للترويج لقطاع النقل الجوي، القطاع الحيوي الضروري لنجاح التجارة والنمو الإقتصادي. "

من جانبه قال توني تايلور المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه : "نحن ممتنون لقيادة آلان القوية التي واجهتنا خلال عام مليء بالتحديات حتى في ظل الوقت الذي شهدت فيه شركته إتفاقية شراكة تجارية وإستراتيجية جديدة…

لقد هيمن القرار الأوروبي في فرض "برنامج تبادل الإنبعاثات" على قطاع النقل الجوي العالمي على النقاشات الجوية – السياسية. وإن قيادة آلان ساعدت في الوصول الى قرار تاريخي بين شركات الطيران لتبادل أعباء نمو نسبة الكربون. ولقد شرعنا في وضع معايير لقدرات توزيع جديدة. ولم يكن هنالك أي تهاون مع الضغط الذي تعرض له قطاع النقل الجوي من الإداء الإقتصادي الضعيف في أوروبا وأرتفاع أسعار الوقود. "

وأضاف تايلر: " يخلف آلان في هذا الوقت شخص على نفس القدر من القيادة القوية والخبرة المتمثلة بريتشارد آندرسون، وسوف يستفيد مجلس المحافظين في الإتحاد الدولي للنقل الجوي من حماس آندرسون وخبرته الواسعة. وتعد البيئة على رأس جدول أعمالنا هذا العام. علينا الإستفادة من موقف قطاعنا الموحد تجاه البيئة لمساعدة الحكومات في الوصول الى إتفاق عالمي مبني على السوق في إجتماع المنظمة الدولية للطيران المدني في وقت لاحق من هذا العام.

 وبالإضافة الى ذلك فقد وضعنا أهدافاً طموحة لتحسين السلامة في إفريقيا، وسنواصل العمل على تطوير قدرة توزيع جديدة لتقدم الى عملائنا القدرة على التسوق مع الثقة في جميع قنوات البيع في شركات الطيران. "

 

كما أعلن الإتحاد الدولي للنقل الجوي عن تعيين مجلس المحافظين كالين روفينيسكو، الرئيس والرئيس التنفيذي لإير كنداليشغل منصب رئيس مجلس المحافظين من شهر يونيو 2014 عند إنتهاء فترة ولاية آندرسون.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled