اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران سيشل توفر رحلات المشاركة بالرمز إلى أستراليا مع الاتحاد للطيران

 

طيران سيشل توفر رحلات المشاركة بالرمز إلى أستراليا مع الاتحاد للطيران

أبوظبي "المسلة" … أعلنت شركة طيران سيشل الناقل الوطني لجمهورية سيشل توسيع اتفاقية الشراكة بالرمز مع شريكتها بالحصص الاتحاد للطيران لتشمل توفير رحلات ربط جديدة إلى أستراليا.

 

وتهدف رحلات المشاركة بالرمز الجديدة والتي يمكن حجزها بدءا من اليوم إلى توفير خدمات ربط سلسة إلى سيشل من ملبورن وسيدني مروراً بالعاصمة أبوظبي عبر الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران.

 

وتتوفر رحلات الربط من ملبورن إلى سيشل بواقع رحلة يوميا بينما يبلغ عدد الرحلات من سيدني إلى سيشل عشر رحلات أسبوعياً.

 

وبموجب الخدمة الجديدة سيتوفر للضيوف ثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعياً من سيشل إلى ملبورن وسيدني.

 

وقال كرامر بول الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل " يسعدنا أن نعزز اتفاقية المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران بما يوفر لضيوفنا الكرام خدمات ربط تتسم بالسلاسة من وإلى أستراليا عبر أبوظبي".

 

وأضاف كرامر "لا يقتصر هذا التوسع على توفير المزيد من الفرص للمسافرين الأستراليين بغرض العمل أو الترفيه لزيارة جزر سيشل بل ويشمل كذلك تقديم خيارات سفر جذابة ومبسطة لمواطني سيشل المسافرين إلى سيدني وملبورن.. ولا يفوتنا أن أستراليا تحتضن أكبر جالية من المغتربين من سيشل في دولة واحدة على صعيد العالم وباعتبارنا الناقل الوطني لجمهورية سيشل نحن نفخر أن نقدم خدمة الربط الجوي الجديدة هذه بين البلدين".

 

ويأتي الإعلان عن خدمات المشاركة بالرمز الجديدة في أعقاب التوقيع على مذكرة التفاهم في الثامن عشر من ينايرالماضي لتوفير الخدمات الجوية بين جمهورية سيشل والحكومة الأسترالية.

 

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء برنامج الولاء "ضيف الاتحاد" المشترك بين الاتحاد للطيران وطيران سيشل سوف يصبح بمقدورهم اكتساب الأميال على أساس مسافة الرحلة بأكملها عند السفر على متن رحلات المشاركة بالرمز التي تشغلها الاتحاد للطيران من وإلى أستراليا.

 

ويرتفع العدد الإجمالي لشبكة وجهات طيران سيشل بعد توفيرها لخدمات المشاركة بالرمز إلى أستراليا إلى 25 وجهة في مختلف أنحاء العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله