اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة المغربي: المهرجانات الفنية تسهم في الترويج السياحى.. ومصر ستستعيد قدراتها السياحية

 

وزير السياحة المغربي: المهرجانات الفنية تسهم في الترويج السياحى.. ومصر ستستعيد قدراتها السياحية

الرباط "ادارة التحرير" …. أكد الحسن حداد، وزير السياحة المغربي، علي هامش فعاليات مهرجان موازين، أن إقامة المهرجانات الفنية الغنائية مثل مهرجان موازين يحمل قيمة مضافة لما تتميز به المغرب من أماكن سياحية وطبيعية.

وقال حداد: إن المهرجانات تعطي "صيتا" عالميا، فاسم المغرب يتردد لأنه يأتى إليه فنانون وإعلاميون وهؤلاء هم قادة رأي في بلادهم، ومن ثم فأنهم سيتحدثون عن بلدنا وما بها من صور إيجابية رائعة، وأننا بلد ترحب بكل الثقافات وكل أنواع الفنون.

وأضاف: هناك أيضا هدف تنشيطى من إقامة ودعم مهرجان موازيين، فالسائح يأتى لزيارة الرباط، وفي المساء يستمتع بالموسيقي التى تعجبه، خصوصا أن المهرجان يخصص منصات لكل موسيقي فهناك الموسيقي العالمية والعربية والإفريقية وبالطبع الفن المغربي.

وأكد وزيرالسياحة المغربيلـ الاهرام أن بلاده مستمرة في دعم هذه المهرجانات التى تساعد علي التسويق السياحى للمغرب، والتأكيد علي أها بلد آمن ويرحب بكل الثقافات.

وعن توقعه لاستعادة مصر لمكانتها السياحية مرة أخرى، قال: إن مصر بلد كبير وأظن أنه في حالة الاستقرار السياسي وإذا كانت هناك قناعة من أصحاب القرار بأن السياحة هي أحد أعمدة الاقتصاد، فأظن أن السياحة المصرية ستستعيد عافيتها لأن مصر بها كل المؤهلات التى تجعلها عملاقة في هذا المجال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled