اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة تحصد جائزة أفضل دائرة حكومية في ملتقى الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وكوريا

 

سياحة الشارقة تحصد جائزة أفضل دائرة حكومية في ملتقى الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وكوريا

 

الشارقة "المسلة" …  حصلت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على جائزة أفضل دائرة حكومية مشاركة في ملتقى الشراكة الاقتصادية الثالث بين الإمارات وكوريا الجنوبية الذي جرت فعالياته في مدينة سيؤول يومي 27 و 28 مايو الجاري بمشاركة أكثر من 100 شركة وهيئة حكومية من الدولة.

 

ونظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي مشاركة إمارة الشارقة في الملتقى حيث ترأس الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي وفد الإمارة الذي ضم ممثلين عن جهات حكومية فاعلة بالقطاع السياحي والاقتصادي بالشارقة تشمل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وهيئة الشارقة الصحية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز الشارقة الإعلامي.

واشتملت فعاليات الملتقى على معرض تجاري جرت خلاله لقاءات واجتماعات بين رجال الأعمال وأبرز الشركات الكورية الرائدة والمستثمرين من كوريا الجنوبية والمنطقة حيث حرص وفد الشارقة على تعريف أبرز الشركات ورجال الأعمال من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية بمقومات الإمارة الرائدة .

 

وأكد محمد على النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لـ وام أن اختيار الهيئة كأفضل دائرة حكومية مشاركة بالملتقى جاء نتيجة حرص وجهود الهيئة على تحقيق تواجد متميز لإمارة الشارقة في كبرى المشاركات الخارجية ..مشيراً إلى أن هذه الجائزة تضع الهيئة أمام مسؤولية كبيرة لتحقيق المزيد من النجاحات واستهداف أسواق عالمية جديدة لتعزيز مكانة الإمارة محلياً وإقليمياً ودولياً.

 

وأشاد النومان بمشاركة الإمارة الناجحة التي نتج عنها عدة لقاءات واتفاقيات وشراكات استراتيجية مع كبرى الشركات الكورية الجنوبية ..

 

مؤكداً أهمية المشاركة التي تساهم في تعزيز وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والسياحية مع كوريا الجنوبية بالإضافة إلى جذب السياح والمستثمرين إلى إمارة الشارقة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled