اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تتسلم طائرة جديدة من إيرباص ايه 320

 

طيران الجزيرة تتسلم طائرة جديدة من إيرباص ايه 320

 

الكويت "المسلة" …  أعلنت مجموعة طيران الجزيرة أنها ستتسلم طائرة إيرباص جديدة من طراز (ايه 320) في نهاية الشهر الجاري مباشرة من مقر مصنع شركة (إيرباص) الكائن في المدينة الفرنسية تولوز.

 

وقال بيان صحافي للمجموعة اليوم ان الطائرة الجديدة ستقلع من فرنسا متوجهة إلى الكويت في الاول من يونيو لتكون الطائرة (13) التي تتسلمها المجموعة منذ عام 2005 وذلك ضمن طلبية وضعتها لدى (إيرباص) لشراء 15 طائرة.

 

واضاف ان المجموعة ستستلم الطائرتين المتبقيتين من الطلبية خلال الربع الأخير من العام الجاري وفي عام 2014 موضحا ان جميع طائرات الجزيرة من إيرباص (ايه 320) وهو الطراز الأكثر مبيعا حيث يتم اليوم تشغيل أكثر من 5500 طائرة من هذا الطراز حول العالم.

 

واشار البيان الى ان شركة إيرباص تتجهز لتسليم أكثر من 3900 طائرة من الطراز ذاته خلال الاعوام القادمة وتعد طائرة (ايه 320) أكثر الطائرات ذات الممر الواحد كفاءة وتستخدم لخدمة معظم أنواع الرحلات من قصيرة المدى إلى الرحلات عبر القارات.

 

يذكر ان مجموعة طيران الجزيرة العضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي هي شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية وتملك أسطولا يضم 12 طائرة من طراز "إيرباص" (ايه 320) موزعة ما بين شركة طيران الجزيرة التي تشغل ست طائرات وشركة سحاب لتأجير الطائرات المملوكة بالكامل للمجموعة حسب كونا.

 

ومن عملاء شركة سحاب كل من شركة فيرجن أمريكا والخطوط السريلانكية وطيران ناس وطيران الجزيرة فيحن تضم شبكة طيران الجزيرة التي تنطلق من الكويت الوجهات الأكثر طللبا للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنها دبي والبحرين وبيروت والإسكندرية وعمان واسطنبول وشرم الشيخ وأسيوط والأقصر ومشهد وسوهاج وجدة والرياض والقاهرة والنجف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled