اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشارقة تسعى لاستقطاب السياح والمستثمرين الآسيويين

 

الشارقة تسعى لاستقطاب السياح والمستثمرين الآسيويين

 

الشارقه "المسلة" …  أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية تواجد إمارة الشارقة في ملتقى الشراكة الاقتصادية الثالث بين الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية والذي يساهم في تعزيز صناعة السياحة والسفر في الدولة بشكل عام والشارقة على وجه الخصوص عبر رفد الإمارة بالمزيد من السياح الآسيويين وجذب الاستثمارات الكورية والآسيوية في قطاعي السياحة والضيافة بالإمارة.

 

جاء ذلك بمناسبة مشاركة إمارة الشارقة في منتدى الشراكة الاقتصادية الثالث بين الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية الذي يقام يومي 27 و 28 مايو الجاري في مدينة سيؤول الكورية.

 

وتنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مشاركة وفد إمارة الشارقة برئاسة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي يرافقه وفد يضم ممثلين عن جهات حكومية فاعلة بالقطاع السياحي والاقتصادي بإمارة الشارقة هي هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة و هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ و هيئة الشارقة الصحية و غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز الشارقة الإعلامي.

 

واشار النومان لـ وام إلى النمو الملحوظ لأعداد السياح الكوريين والآسيويين الذين زاروا الإمارة في السنوات الأخيرة حيث استقطبت الشارقة 227 ألفا و 554 سائحا آسيويا العام الماضي شكّلوا نسبة 13 بالمائة من مجمل عدد السياح الذين زاروا الإمارة خلال العام 2012 .. مؤكداً الحرص على استهداف الأسواق الآسيوية وجذب المزيد من السيّاح والمستثمرين إلى إمارة الشارقة لا سيما من منطقة الشرق الأقصى التي تضم كبرى الأسواق الاقتصادية العالمية أبرزها الصين واليابان.

 

ويسعى ملتقى الشراكة الاقتصادية الثالث بين الإمارات وكوريا الجنوبية لتعزيز وتطوير الشراكات الاقتصادية الخاصة مع كوريا الجنوبية في مختلف القطاعات لخلق المزيد من الفرص الاقتصادية والاستثمار والتعاون بين البلدين وتُعد كوريا الجنوبية واحدة من أبرز شركاء الاستثمار من دولة الإمارات العربية المتحدة مع عدد من الشركات الكورية الجنوبية التي تعمل انطلاقًا من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled