اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبي وطيران الإمارات يحصلان على جوائز التميز بمؤتمر الموارد البشرية بالشرق الاوسط

 

مطارات دبي وطيران الإمارات يحصلان على جوائز التميز بمؤتمر الموارد البشرية بالشرق الاوسط

 

دبي "المسلة" …  أقيم ضمن فعاليات مؤتمر الموارد البشرية فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا المقام في دبي حفل توزيع جوائز التميز في مجال الموارد البشرية 2013 لتكريم مدراء وخبراء الموارد البشرية لعدد من المؤسسات لدورهم فى تطوير استراتيجية العمل لديها من خلال تحفيز موظفيها على الابتكار وتوفير بيئة عمل مثالية.

 

وحصل طيران الإمارات على جائزة التميز في مجال التعليم والتطوير.. فيما تقاسمت كل من مطارات دبي وبتلكو جائزة التميز علي مدى مشاركة الموظفين.

 

وعبرت جيل نيلون النائب الأول لرئيس وحدة الموارد البشرية والتطوير في مطارات دبي لـ وام عن سعادتها بالحصول على الجائزة وقالت ان دور الموارد البشرية لم يعد يقتصر على القيام بالمهام والإجراءات التقليدية بل تجاوزه إلى ترجمة قوة العلامة التجارية للشركة بالنسبة للعملاء من خلال جذبهم والمحافظة عليهم .

 

كما تم خلال الحفل تكريم مؤسسة قطر للتربية والعلوم والتنمية البشرية بصفتها أفضل جهة عمل لهذا العام.

 

وقال حسن الحمادي المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية في مؤسسة قطر للتربية والعلوم والتنمية البشرية ان المؤسسة حققت خلال السنوات الثلاث الماضية نقلة نوعية حيث خفضت نسبة ترك العمل من 13 في المائة إلى 5ر7 في المائة من خلال تطبيق وتطوير استراتيجية فاعلة للموارد البشرية..

 

كما وصلت نسبة التوطين لديها إلى 36 في المائة.

 

وحصلت مطارات دبي على تكريم آخر حيث فازت سامية كتيت نائبة الرئيس لإدارة التطوير والتدريب في مطارات دبي على جائزة خبير الموارد البشرية في القطاع الخاص.. فيما كانت جائزة خبير الموارد البشرية في القطاع العام من نصيب غالب الحوسني نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية في عمانتل.

 

وتتواصل فعاليات المؤتمر اليوم حيث سيتم مناقشة مجموعة من المواضيع المحورية الخاصة بالموارد البشرية بما في ذلك مفهوم صحة الشركات وفوائد وتعويضات الموظفين وكيفية اتخاذ القرار الصحيح لضمان الاستدامة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled