اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط : رفع مستوى التعاون لمواجهة نمو الحركة الجوية

 

رؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط : رفع مستوى التعاون لمواجهة نمو الحركة الجوية

جدة "المسلة" … اتفق رؤساء الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط في ختام اجتماعهم الثاني الذي عقد خلال اليومين الماضيين على رفع مستوى التعاون بين الدول الأعضاء للتغلب على التحديات التي تواجه قطاع الطيران المدني في المنطقة .

وحدد رؤساء الطيران المدني المشاركون في الاجتماع النمو المضطرد للحركة الجوية كأبرز التحديات التي تتطلب مضاعفة الجهود لمواكبة التطورات المتلاحقة في هذا المجال حسب كونا .

واتفقت الوفود المشاركة في الاجتماع على تفعيل وتطوير التعاون في مجال السلامة وأمن الخدمات التي تلبي احتياجات المسافرين .

وعرض خلال الاجتماع 46 ورقة عمل مقدمة من الدول المشاركة والمتخصصة في أمن وسلامة الطيران وقضايا البيئة والنقل الجوي عامة والتعاون الفني بين الدول الأعضاء والمنظمة الدولية للطيران المدني.

وناقش المجتمعون العديد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون فيما بينهم من جهة والمنظمات الدولية المتخصصة من جهة أخرى حول كل ما يتعلق بصناعتي الطيران المدني والنقل الجوي .

وعقد على هامش اجتماع رؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط اجتماع آخر للجمعية العامة الاستثنائية للدول الأعضاء في الهيئة العربية للطيران المدني .

يذكر أن الاجتماع الثاني لرؤساء الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط نظمه المكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) واستضافته الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled