اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البطين المحطة المفضلة في الشرق الأوسط لشركة إف إي آي للإسعاف الجوي

 

مطار البطين المحطة المفضلة في الشرق الأوسط لشركة إف إي آي للإسعاف الجوي

 

أبوظبي "المسلة" …  أعلنت شركة الطيران الألمانية " إف إي آي " المتخصصة بالإسعاف الجوي والمشغلة للطائرات الخاصة بكبار الشخصيات عن اختيار مطار البطين للطيران الخاص التابع لشركة أبوظبي للمطارات ليكون المحطة المفضلة في الشرق الأوسط للتوقف التقني وهو أول مطار متخصص في خدمة الطيران الخاص في الشرق الأوسط.

 

ويأتي ذلك بعد اتفاق الجهتين على إقامة طائرتي "ليرجت 60" و "شالينجر 604" المتخصصتين بالإسعاف الجوي مع طاقمهما الطبي الألماني في مطار البطين.

 

وتستوعب طائرة الإسعاف الجوي " ليرجت 60 " المجهزة تجهيزا كاملا فريقا طبيا ومريضا واحدا ومرافقين اثنين للمريض أما طائرة " شالينجر 604 " فتستوعب مريضين اثنين في العناية المركزة وفريقا طبياً إضافة إلى ثمانية مرافقين للمريض وكلتا الطائرتين لديهما القدرة على نقل المرضى ذوي الحالات الحرجة بين أبوظبي وأي مكان في العالم.

 

وقامت شركة " إف إي آي " الألمانية باختيار مطار البطين للطيران الخاص ليكون مركزا لتوقفاتها التقنية في الشرق الأوسط نظرا للخدمات التي يقدمها المطار للطلب المتزايد من العملاء في المنطقة والشرق الأقصى وآسيا.

 

وقال يوسف حسن الحمادي المدير العام لمطار البطين للطيران الخاص لـ وام  ان مطار البطين للطيران الخاص يعد مركزا مثاليا لشركة " إف إي آي " لتوفيره أفضل الخدمات لكبار الشخصيات والجدول الزمني التشغيلي على مدار الساعة وقريبا في ادارة المرافق الطبية المتخصصة في قلب مدينة أبوظبي.

 

وأعرب الحمادي عن تطلعهم في مطار البطين للطيران الخاص إلى مواصلة العمل مع "إف إي آي" وغيرها من الشركاء المهمين الذين يستخدمون المطار المتخصص في خدمة الطيران الخاص لتطوير أعمالهم وتوسيع حضورهم في الشرق الأوسط.

 

وتأسست "إف إي آي" في 1986 في نورمبرغ في ألمانيا وهي شركة عالمية رائدة في النقل والإخلاء الطبي.

 

وتدير الشركة أكبر اسطول لطائرات " ليرجت " في أوروبا و واحدا من أكبر أساطيل " بومباردييه " في العالم.

 

ويتألف أسطول " إف إي أي " حاليا من 21 طائرة من بينها 13 من طراز " ليرجت " و3 طائرات من طراز " تشالنجر 604 " و3 طائرات من طراز " جلوبال إكسبريس " وطائرة واحدة من كل من طراز " سي أر جي 200 " وفالكون اكس 7 كما تقدم الشركة أيضا خدمات إدارة الطائرات لملاك الطائرات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة.

 

يذكر أن مطار البطين للطيران الخاص استضاف معرض أبوظبي للطيران الخاص الأول من نوعه في مجال الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط من 5–7 مارس.

 

وبلغت القيمة الإجمالية للمبيعات في المعرض الجوي لهذا العام ما يزيد على ثلاثة مليارات درهم وشارك فيه حوالي 13 ألف زائر و160 شركة عارضة من الدولة والمنطقة ومختلف أنحاء العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled