اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النومان يشيد بتنوع المنتج السياحى بالشارقة لوفد اعلامى من قيرغيستان

 

النومان يشيد بتنوع المنتج السياحى بالشارقة لوفد اعلامى من قيرغيستان

 

الشارقة "المسلة" … أشاد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بجهود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير البنى التحتية للدولة بشكل كبير ومتسارع لمواكبة الزيادة المتواصلة في عدد السكان والسياح .

 

وأكد أن إمارة الشارقة تتميز بقوانين وتسهيلات متميزة تساهم في الارتقاء بالقطاع السياحي بالإمارة إضافة إلى الخدمات التي تقدمها للسياح وفق معايير دولية والتي تؤمن إقامة متميزة للسائح في ربوع الشارقة.

 

جاء ذلك خلال استقباله كوبان اومورلييف قنصل جمهورية قيرغيستان لدى الدولة يرافقه وفد إعلامي قدّم له النومان نبذة عن أهداف ودور الهيئة واطّلع الوفد على آخر تطورات القطاع السياحي بإمارة الشارقة إضافة إلى تقاليد وعادات الشعب الإماراتي الذي اشتهر كونه شعباً مضيافاً ويتميز بأصالة عريقة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

 

وأكد النومان غنى وتنوع منتج الشارقة السياحي حيث تمكنت الإمارة من جذب السياح من المنطقة والعالم منذ مطلع السبعينات ومع تأسيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي منذ 15 عاماً حرصت الهيئة على تعزيز مكانة الإمارة على خارطة السياحة العالمية والترويج لمقوماتها محلياً إقليمياً وعالمياً وشهد القطاع السياحي تطوراً ملحوظاً.

وأشار النومان لـ وام إلى جهود الهيئة منذ إنشائها عام 1996 والتي تميزت بالترويج لمقومات الإمارة السياحية محلياً وإقليمياً وعالمياً وتنظيم المشاركات والجولات الترويجية في كبرى المحافل الدولية إضافة إلى تشجيع وجذب الإستثمارات السياحية والمنشآت الفندقية وتطوير البنى التحتية بالتعاون مع الجهات الفاعلة بالقطاع في الإمارة لا سيما مع ازدياد أعداد السياح الذي تجاوز عددهم 7ر 1 مليون سائح عام 2012 الماضي ووصول معدل الإشغال الفندقي إلى 80 في المائة خلال الربع الأول من العام الجاري.

 

وأكد النومان حرص هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على تعزيز التعاون مع مختلف الدول والوجهات السياحية العالمية وتبادل الخبرات والتجارب المتعلقة بقطاعات السياحة والسفر والضيافة والتي تساهم بالارتقاء بالقطاع السياحي في الإمارة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled