اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قطر أفضل وجهة سياحة أعمال في الشرق الأوسط

قطر أفضل وجهة سياحة أعمال في الشرق الأوسط

 

دبي " المسلة " … فازت دولة قطر ممثلة في الهيئة العامة للسياحة بجائزة أفضل وجهة سياحة أعمال في الشرق الأوسط والمقدمة من مؤسسة "اوسكار" العالمية للسياحة وذلك على هامش معرض سوق السفر العربي العشرين المقام في إمارة دبي حتى 9 مايو الجاري. تسلم الجائزة السيد عبد الله البدر مدير إدارة السياحة بالهيئة العامة للسياحة وذلك خلال حفل شارك فيه العديد من الشركات والهيئات والمؤسسات العاملة في مجال السياحة والسفر.

 

وتمنح مؤسسة اوسكار العالمية للسياحة جوائز سنوية للمتميزين في كافة المجالات السياحية سواء الفنادق او الوجهات او شركات الطيران او المؤسسات الخاصة أو الحكومية التي تعمل على تنمية وتطوير السياحة. وعقب التكريم، أعرب السيد عبد الله البدر مدير إدارة السياحة بالهيئة العامة للسياحة عن سعادته بالمحافظة على المركز الأول في مجال سياحة الاعمال ، مؤكدا أن الجائزة هذا العام تعد مسؤولية كبيرة على كافة العاملين في المجال السياحي بدولة قطر للحفاظ على هذا النجاح الذي تحقق ومحاولة الدخول والمنافسة في مجالات سياحية أخرى.

 

وأضاف أن نسبة سياحة الأعمال من عدد السياح الذين زاروا قطر خلال العام الماضي 2012 بلغت 60 %،  مشيرا إلى أن قطر بأتت ايضا وجهة مفضلة للسياحة العائلية لما تتميز به الدولة من المحافظة على الهوية والتراث العربي والإسلامي ، وكذلك ما تقدمه من خدمات لعشاق التسوق. وقال مدير إدارة السياحة بالهيئة العامة للسياحة، إن دولة قطر حصلت على جائزة أفضل وجهة سياحة أعمال في الشرق الأوسط خمس مرات خلال السنوات الماضية ما يؤكد ريادتها في هذا المجال.
 

المصدر : قنا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled