اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الكويت تطلق مهرجان “تراثنا يجمعنا” 15 الجاري

 

سياحة الكويت تطلق مهرجان "تراثنا يجمعنا" 15 الجاري

 

الكويت "المسلة" ….  اعلنت الوكيل المساعد لشؤون قطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة سميرة جاسم الغريب ان الوزارة ستنظم في 15 مايو الجاري مهرجانا للتراث الكويتي تحت شعار (تراثنا يجمعنا) برعاية وزير التجارة و الصناعة انس الصالح.

 

وقالت الغريب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المهرجان الذي يستمر اربعة ايام وينظمه قطاع السياحة في الوزارة للمرة الثانية يهدف الى تنشيط السياحة الداخلية ويشمل (قرية تراثية متكاملة) وانشطة متنوعة لتعريف الجيل الجديد بالموروث الكويتي العريق والاعتزاز بالعادات والتقاليد الاصيلة واشاعة جو من البهجة و الفرح من خلال فعالياته.

 

وذكرت ان المهرجان يتضمن (اوبريت) يتطرق الى تراث الكويت من خلال لوحات استعراضية تتحدث عن تراث اهل البادية واهل البحر والمدينة يتغنى بها الفنان عبدالكريم عبدالقادر اضافة الى فقرات شعبية من (الحزاوي والغطاوي) تقدمها غنيمة الفهد.

 

واضافت ان المهرجان يعد أداة من أدوات التسويق السياحي حيث تلعب مثل هذه الفعاليات والمهرجانات دورا مهما في دعم التنمية السياحية للدولة كون السياحة قطاعا اقتصاديا مهما وله مردود اقتصادي واجتماعي موضحة ان قطاع السياحة في الكويت يشهد في الآونة الأخيرة تشجيعا كبيرا من المسؤولين والقائمين عليه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled