اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق حملة تسويقية بواشنطن لتسليط الضوء على مقومات القطاع

 

سياحة أبوظبى تطلق حملة تسويقية بواشنطن لتسليط الضوء على مقومات القطاع

 

أبوظبى "المسلة" …. تنظم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" حملة تسويقية وإعلانية في واشنطن لتسليط الضوء على المقومات السياحية لإمارة أبوظبي، والتي تنقل خلالها 150 سيارة أجرة رسالة الوجهة السياحية في مختلف أنحاء العاصمة الأمريكية. وتأتي هذه الحملة عقب إطلاق "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلاتها اليومية المباشرة من واشنطن إلى العاصمة الإماراتية.

 

وأشار خالد هادي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن الرسالة الإعلانية على سيارات الأجرة ستصل إلى أكثر من نصف المقيمين في هذه المنطقة والبالغ عددهم 590.000 نسمة على مدى أربعة أسابيع.

 

وتشمل حملة "من العاصمة إلى العاصمة" أيضاً رعاية "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لنشرة توقعات الطقس العالمية "إيه بي سي 7" ضمن برنامج "صباح الخير أمريكا"، الحائز على العديد من جوائز "إيمي" التلفزيونية، وذلك لمدة شهريّن.

 

وقال هادي: "تُظهر تقديراتنا أن الحملة التلفزيونية ستترك حوالي 1.2 مليون انطباع لدى المتلقين، وتشهد ظهور شعار أبوظبي على الشاشات قبل النشرة الجوية، وبث توقعات الطقس في الإمارة، يتبعها إعلان عن الوجهة السياحية لمدة 30 ثانية يومياً من الاثنين إلى الجمعة".

 

علاوة على ذلك، تعتزم الهيئة إطلاق عروض تتضمن باقات لأربعة ليال في أبوظبي تستهدف العملاء في منطقة مترو واشنطن.

 

وأوضح مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة": "تشكل واشنطن سوقاً رئيسياً لعملياتنا، بوصفها مقر الحكومة الاتحادية الأمريكية وجزءً من المنطقة الشمالية الشرقية للولايات المتحدة. وتمنحنا العلاقات التجارية والاقتصادية القوية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة آفاقاً واسعة لاستقطاب الزوار من العاصمة الأمريكية، بالتزامن مع تعزيز "الاتحاد للطيران" لخدماتها من أمريكا الشمالية التي نرى فيها فرصاً واعدة في مجال سياحة الترفية والعطلات والشركات والمعارض والمؤتمرات والحوافز والاجتماعات".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled