اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

النومان : فندق كوبثورن إضافة جديدة لتقديم أعلى معايير الخدمة الفندقية في الشارقة

 

النومان : فندق كوبثورن إضافة جديدة لتقديم أعلى معايير الخدمة الفندقية في الشارقة

 

الشارقة "المسلة" … أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية التعاون بين كافة العاملين في القطاع السياحي بالإمارة، وتكاتف الجهود بين المؤسسات الحكومية والخاصة الفاعلة في القطاع بهدف الإرتقاء بمنتج الشارقة السياحي، وتعزيز مكانة الشارقة كوجهة سياحية رائدة ومتميزة في المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها  يرافقه خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة إلى فندق كوبثورن قبيل افتتاحه شهر مايو المقبل، حيث استقبلهما ممدوح الحكيم مدير عام الفندق واطلعا من خلال الزيارة على عدد من الخدمات الفندقية التي يقدمها الفندق لزواره وآخر التحضيرات الخاصة بالافتتاح.

وأشار النومان إلى أن هذا الفندق يعد إضافة لسلسلة المنشآت الفندقية التي تقدم أعلى معايير الخدمة الفندقية في الشارقة في ظل التطور الملحوظ الذي يشهده القطاع الفندقي بالإمارة ، حيث يجري العمل حالياً على عدد من المنشآت الفندقية التي سيتم افتتاحها في الفترة المقبلة، وتعمل الإمارة باستمرار على تطوير القطاع الفندقي عبر تشجيع الاستثمار في القطاع ليتماشى مع أعداد السياح المتزايد في كل عام بهدف الوصول إلى 12 ألف غرفة فندقية خلال الثلاث سنوات القادمة.

وأضاف النومان أن الهيئة تعمل على توفير كافة المتطلبات لخدمة القطاع السياحي بالإمارة وبذل كافة الجهود لتعزيز التعاون والتواصل المباشر والمستمر بين كافة الجهات الحكومية والخاصة، حيث قامت الهيئة مؤخراً بتنظيم عدد من الإجتماعات وورش العمل مع ممثلي المنشآت الفندقية بالإمارة بهدف تعزيز أواصر التعاون مع الشركاء في هذا القطاع.

كما نوّه النومان بأهمية تعزيز دور المنشآت الفندقية في المشاركات الخارجية والمحلية تحت مظلة إمارة الشارقة ولا سيما في المعارض السياحية مثل سوق السفر العربي الذي تستضيف فعالياته إمارة دبي في شهر مايو المقبل.

ويُعد فندق كوبثورن من فئة الأربعة نجوم وهو يتبع لسلسلة فنادق ميلينيوم العالمية، ويملكه السيد سعيد عيد سعيد الغفلي، بإدارة السيد ممدوح الحكيم، ويتألف الفندق من 254 مابين غرف فندقية وأجنحة بالإضافة إلى قاعات اجتماعات و مطعم ومقاهي متنوعة ، كما يتميز بموقع ذات إطلالة متميزة على بحيرة خالد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled