اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ياس ووتروورلد أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العربي مايو المقبل

 

ياس ووتروورلد أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العربي مايو المقبل

 

أبوظبى "المسلة" …أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2013، الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة الممتدة من 6 الى 9 مايو المقبل.

 

وتهدف ياس ووتروورلد من خلال مشاركتها إلى تسليط الضوء على ما تحتضنه الحديقة من ألعاب ومنزلقات مائية ومرافق ترفيهية، وتعريف الزوار بما توفره لقطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

 

 ومن المتوقع أن تحظى منصة ياس ووتروورلد ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة رقم 2210 قاعة رقم 2، باهتمام جميع الزوار من عارضين ومتجولين وعملاء.

ومنذ إفتتاحها أواخر شهر يناير الماضي، نجحت ياس ووتروورلد في تعزيز مكانتها لتكون الوجهة المفضلة لجميع أفراد العائلة، وذلك لما تضمه الحديقة من ألعاب ومنزلقات مائية ومرافق ترفيهية يبلغ عددها 43 منها العديد يتوفر لأول مرة على صعيد العالم. ويُعتبر المعرض منصة هامة لياس ووتروورلد، حيث تهدف إدارة الحديقة من خلاله إلى تسليط الضوء على جميع مرافقها الترفيهية المتنوعة والعروض والتسهيلات التي تقدمها إلى قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض. كما تسعى إدارة الحديقة إلى إقامة الشراكات الجديدة مع ممثلي شركات السفر والسياحة بهدف تنشيط رحلاتهم وزيارتهم إلى جزيرة ياس وبالتالي إلى ياس ووتروورلد أبوظبي.

 

وقال مايك أوزوالد، مدير عام الحديقة: "نود من خلال مشاركتنا، تسليط الضوء على ما تضمه الحديقة من ألعاب مائية ومرافق ترفيهية ليس لها مثيل في أي حديقة مائية أخرى، كما نرغب في أن نقدم عروضنا وبرامجنا المبتكرة التي تقام جميعها في أجواء مميزة للشركات والمدارس وغيرهم من المجموعات.

واستجابةً لضيوفها من السيدات، أعلنت ياس ووتروورلد مؤخراً عن إطلاق "ليلة السيدات"، وذلك كتعبير عن اهتمام إدارة الحديقة برغبات ضيوفها وسعيها لتحقيق مطالبهم، حيث ستكون ليلة السيدات كل يوم خميس من الساعة الثامنة مساءً وحتى منتصف الليل. كما انفردت ياس ووتروورلد ببرنامجها التدريبي للتزلج على الأمواج، حيث يتيح لعشاق هذه الرياضة من أبناء مجتمع الدولة صقل مهاراتهم ومواجهة أمواج بارتفاع ثلاثة أمتار في أكبر حوض في العالم للتزلج على الأمواج، وذلك بإشراف وقيادة بطل العالم كلايتون باركر.

وتوفر الحديقة لقطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، العديد من الوسائل والتسهيلات لتنظيم الفعاليات والاجتماعات. وأوضح أوزوالد: "تشمل الخيارات حجز الحديقة بأكملها أو منطقة معينة لأي مناسبة سواءً كانت يوماً في الهواء الطلق أو غداء عمل للشركات أو مناسبة إطلاق منتج جديد وغير ذلك.

كما يمكننا تخصيص المرافق حسب الاحتياجات، وتوفير فرق خاصة تشمل منظمي الفعاليات وخبراء في برامج ونشاطات تعزيز روح الجماعة، لضمان يوم مليء بالمرح ضمن أجواءٍ رائعة. وبالإضافة إلى ذلك نوفر أيضاً خدمات الطعام لأي مناسبة، من المأكولات الخفيفة إلى حفلات العشاء."

يستقطب معرض سوق السفر العربي زواراً من مختلف أنحاء العالم، وهذا ما يجعل منه منصة هامة تساعد ياس ووتروورلد على جذب زوار المعرض من مختلف البلدان، وبخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا والهند والصين والمملكة المتحدة واستراليا وأوروبا والولايات المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled