اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بن مرادى يدعو الى تضامن وطني مع العاملين بالسياحة لتنمية القطاع

 

بن مرادى يدعو الى تضامن وطني مع العاملين بالسياحة لتنمية القطاع

 

الجزائر "المسلة" … دعا وزير السياحة والصناعة التقليدية، محمد بن مرادي، امس الاثنين الى "اقامة شراكة وتضامن وطني مع كل المتعاملين السياحيين لترقية وتنمية السياحة الوطنية في اطار مندمج ومستدام".

وأكد الوزير في كلمة له خلال اختتام أشغال الجلسات الوطنية الثانية للسياحة أن "انخراط الجميع في الفعل السياحي" تحت شعار "السياحة مهمة الجميع" سيؤدي "حتما" الى تحقيق الأهداف المرجوة على الأمدين البعيد والمتوسط وكذا سيضمن قدرة للقطاع لمواجهة التحديات وتحقيق "الاحترافية العالية".

وألح بن مرادي على أهمية "تظافر الجهود وتجنيد كل الجهات ومواصلة العمل باشراك الفاعلين السياحيين في وضع السياسات وتنفيذها وتقييمها للنهوض بالقطاع".

وأشار لـ واج في هذا الاطار الى أهمية "مواصلة الشراكة مع الفاعلين والمتعاملين السياحيين في اطار الحوار والتشاور والاستماع لتحقيق الأهداف المرجوة والمسطرة وتذليل المشاكل التي تعترض الطريق".

وأشاد الوزير في نفس الوقت ب "العمل الجاد الذي بذل من طرف المشاركين في في أشغال هذه الجلسات" التي وفرت كما قال"فضاء ملائما للمناقشة وتبادل الآراء والاستفادة من خبرة المختصين والاستماع للفاعلين في الميدان".

وألح  بن مرادي في هذا الشأن على وجوب "تطبيق توصيات أشغال ورشات هذه الجلسات في الميدان بعد ايجاد الاليات لها ودراستها وتحليلها من قبل القطاع والقطاعات الأخرى ذات الصلة بالسياحة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled