اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبدالعزيز النعيمي يؤكد أهمية استضافة أبوظبي للقمة العالمية لمجلس السفر والسياحة

 

عبدالعزيز النعيمي يؤكد أهمية استضافة أبوظبي للقمة العالمية لمجلس السفر والسياحة

 

أبوظبي "المسلة" … أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان أمس، أهمية استضافة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للقمة العالمية لمجلس السفر والسياحة العالمي الذي يمثل أهم ملتقى معني بشؤون السياحة والسفر على المستوى العالمي.

 

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام”، لدى مشاركته في أعمال القمة التي تقام للمرة الأولى في أبوظبي، إن قضية التطوير المستدام لقطاع السياحة والسفر والتي تتناولها الدورة الحالية باهتمام تعد محورا رئيسيا لأي عمل تنموي حقيقي يرمي لتعزيز الحركة السياحية، مضيفا أن استضافة القمة هذا العام تمثل قيمة مضافة لمجهودات تعزيز مكانة دولة الإمارات على الخريطة السياحية العالمية.

ونوه الشيخ عبد العزيز بن حميد بأن رسالة القمة هذا العام تدعو إلى الالتزام بمعايير الاستدامة بالمواكبة مع الجهود التنموية لما لذلك من دور في صياغة مستقبل أفضل للقطاع السياحي، وضمان الأثر الإيجابي لمختلف الأنشطة السياحية على البيئة.

 

وأضاف “ نحن في دائرة التنمية السياحية بعجمان وفي إطار شراكتنا مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة نتكامل مع تلك الجهود ونعتمدها ضمن أهدافنا الاستراتيجية من خلال تعزيز وترسيخ مفاهيم وممارسات ثقافة العمل السياحي لدى مواطني إمارة عجمان وجعلها مهمة الجميع على كافة المستويات في بيئة العمل”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled