اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يبحث مع نظيره العراقى تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين الاحد المقبل

 

زعزوع يبحث مع نظيره العراقى تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين الاحد المقبل

 

القاهرة "المسلة" … يتجه "هشام زعزوع" وزير السياحة، إلى العاصمة العراقية بغداد، الأحد المقبل، لإجراء مباحثات بغرض تعزيز العلاقات الثنائية السياحية بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

فيما قال وزير السياحة والآثار العراقي الدكتور "لواء سميسم" في تصريح لـ"المركز الخبري لشبكة الإعلام العراقي" نشرته صحيفة الصباح الصادرة عن المركز اليوم "الأربعاء": إن نظيره المصري هشام زعزوع سيزور بغداد الأحد المقبل لتحديد آليات الاتفاق الثنائي بين البلدين في مجال دخول السياح ورفع تأشيرة الدخول بين البلدين .

وأضاف "سميسم" أن الهدف من الزيارة هو التباحث بشأن تعزيز العلاقات الثنائية السياحية بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة.. مشيرا الى أنه سيتم خلال الزيارة تحديد آليات الاتفاق الثنائي في مجال دخول السياح ورفع تأشيرة الدخول بينهما، والعمل على زيادة عدد الرحلات الجوية بين بغداد والقاهرة .

وتابع وزير السياحة والآثار العراقي أن الوزارة أعدت برنامجا مكثفا لزيارة زعزوع الى بغداد والتي تأتي تلبية لدعوة من وزارة السياحة والآثار العراقية وتعد الأولى لوزير سياحة مصري بعد عام 2003 .

يذكر أن رئيس الوزراء هشام قنديل كان قد قام بزيارة لبغداد في الرابع من مارس الماضي اتفق خلالها مع نظيره العراقي نوري المالكي، على تقديم تسهيلات لرجال الأعمال وحركة السياحة بين البلدين، فضلا عن استخدام الأيدي العاملة المصرية في عملية إعادة إعمار العراق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled