اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الامارات يبحث سبل التعاون المشترك مع شرطة دبى

 

طيران الامارات يبحث سبل التعاون المشترك مع شرطة دبى

 

دبى "المسلة" … بحث اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي مع وفد من طيران الإمارات سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتقديم عروض وخصومات للقيادة العامة لشرطة دبي وموظفيها.

 

حضر اللقاء من جانب شرطة دبي اللواء خلفان خلفان المهيري مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والرائد منصور العصيمي مدير إدارة الخدمات وشؤون العلاج ..فيما حضره من جانب طيران الامارات  بدر عباس نائب رئيس العمليات التجارية والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول العمليات التجارية لدول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

وأشاد اللواء المزينة لـ وام بمستوى الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات حيث أنها أصبحت واحدة من أهم المؤسسات الوطنية الداعمة لمسيرة التنمية الشاملة في البلاد وأسهمت في ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عالميا وأضحت حلقة وصل بين قارات العالم مستفيدة في ذلك من البنية الأساسية المتطورة للطيران المدني في بلادنا.

من جانبه أشاد وفد طيران الامارات بالجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة دبي في الحفاظ على أمن وسلامة المسافرين والرقي بسمعة مطار دبي الدولي في توفير جميع سبل الراحة للمغادرين أو القادمين إلى دولة الإمارات من خدمات وتبسيط للإجراءات وتعريف القادمين للدولة بالقوانين والأنظمة وإرشادهم إلى مختلف المواقع في المطار مما يوفر الجهد والوقت على المسافرين والمؤسسات التي تقدم خدماتها في المطار.

وفي ختام اللقاء أهدى اللواء خميس المزينة درعا تذكارية للوفد الضيف بمناسبة زيارتهم للقيادة العامة لشرطة دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled