اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انتظام العمل بمطار برج العرب

انتظام العمل بمطار برج العرب 

 

الإسكندرية " المسلة " … انتظمت حركة الملاحة الجوية صباح اليوم الاثنين بمطار برج العرب الدولى بعد توقف عن العمل دام عدة ساعات أمس الأحد بسبب إضراب أفراد شرطة أمن الموانىء بالمطار عن العمل وحدوث اشتباكات بين أفراد الشرطة والموظفين الرافضين لتعطيل المطار ما أدى إلى حدوث تلفيات بعدد من مكاتب وصالات الوصول تقدر بنحو مليون ونصف جنيه.

وقام فريق من وكلاء نيابة العامرية ثان بمعاينة المطار وحصر التلفيات تمهيدا لبدء التحقيق فى (البلاغ رقم 2979 جنح عامرية ثان لسنة 2013) الخاص بالأحداث التى شهدها المطار أمس. وقال مدير مطار برج العرب الدولى اللواء طيار هانى عقاب إن حركة الطيران عادت إلى طبيعتها بعد مفاوضات استمرت حتى ساعات متأخرة من مساء أمس بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية من بينهم مساعد وزير الداخلية اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية واللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية وأسفرت عن فض إضراب أفراد الشرطة.

وأضاف عقاب أن أفراد الشرطة استجابوا لفض الإضراب بعد أن تم وعدهم بالاستجابة لمطالبهم ومن بينها رفع بدلات الخدمات والمشروعات والبحث الجنائى والمنطقة النائية أسوة بضباط الشرطة لافتا الى أن خسائر شركات الطيران من إغلاق المطار أمس تقدر بملايين الجنيهات.

جدير بالذكر أن أفراد شرطة الموانىء أضربوا عن العمل أمس الأحد وقاموا بتحطيم عدد من السيارات التابعة لإدارة المطار , كما قاموا بالهجوم على صالات الركاب وتحطيم الواجهات الزجاجية والمكاتب وقطع كابلات الإنترنت والكهرباء فيما نظم ما يقرب من 300 موظف بمطار برج العرب الدولى تظاهرة لتأييد قرارات مدير المطار ورفض إضراب أمن الموانىء.

المصدر :  أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled